السبت 24 يونيو 2023 | 12:38 ص

موسم تكسير عظام..تعرف على القائمة النهائية لأفلام عيد الأضحي

شارك الان

حالة من المنافسة الثقيلة يشهدها موسم عيد الأضحي المبارك في السينمات،مع طرح أول الاعمال في الموسم وهو فيلم"بيت الروبي"، للفنان كريم عبد العزيز، حيث يشهد الموسم 4 أفلام من العيار الثقيل، لكل منها جمهورها، ويغلب اللون الكوميدي على الموسم الذي وصف بانه موسم "تكسير عظام"، حيث يتواجد مجموعة من النجوم الكبار، كما أن الموسم يشهد منافسة من نوع أخر للعام الثاني على التوالي بين الفنان كريم عبد العزيز وتامر حسني، وإلي قائمة الأعمال المشاركة في الموسم.
تاج


يتواجد الفنان تامر حسني في موسم عيد الأضحي من خلال فيلم" تاج"، والذي يقدم فيه شخصية البطل الخارق.
وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول حياة التوأم تاج وهارون، يمران بالعديد من الأزمات ومع امتلاكهما لقدرات خارقة تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما
 فيلم "تاج" من بطولة تامر حسنى، دينا الشربينى، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر، أحمد عبد العزيز، إسراء أحمد، محمد الجوهرى وعدد من الأطفال ومن تأليف تامر حسنى وإخراج سارة وفيق
بيت الروبي 


هو واحد من الأفلام السينمائية المشاركة بقوة فى موسم عيد الأضحى المبارك 2023 بطولة النجم كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز ونور وتارا عماد، ومن إخراج بيتر ميمي، ومن المفترض عرضه في شهر يونيو القادم،وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ممزوج بالإثارة والتشويق.
يؤدي كريم عبد العزيز شخصية إبراهيم الروبي ومتزوج من الفنانة اللبنانية نور، ويعيش رفقة أبنائه في إحدى القرى السياحية بعيدًا عن ضوضاء القاهرة، ومن ثم يضطر العودة من جديد بسبب طلب من كريم محمود عبد العزيز ويتعرضان للعديد من المواقف خلال أحداث الفيلم.
مستر إكس


فيلم "مستر إكس" بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد، وتدور أحداثه حول قصة حب بين رئيس إحدى العصابات، وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدًا إبعادها عن كل المخاطر، ويمتلك أحمد فهمي شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقون زوجاتهم والمحافظة على حقوقهم.
ويشارك أحمد فهمي وهنا الزاهد الفنان، بيومي فؤاد، أوس أوس، أمير شاهين، والفيلم قصة أماني التونسي وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، وتحت قيادة المخرج أحمد عبد الوهاب
البعبع

فيما يدخل الفنان أمير كرارة المنافسة من خلال فيلم"البعبع"، والذي يعود مرة أخري للتواجد في السينمات بعد غياب، ويشهد العمل التعاون الأول بين كرارة وياسمين صبري في السينمات.
وتدور أحداث "البعبع" فى قالب بوليسي وحركى حيث يتعرض بطل الفيلم  أمير كرارة للعديد من المطاردات، ويتم اتهام ياسمين صبري باختطاف طفل.
وفيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة وباسم السمرة وياسمين صبري ومحمد أنور ومحمد عبد الرحمن ، ومن تاليف إيهاب بليبل ومن إخراج حسين المنباوي.