الاثنين 26 يونيو 2023 | 08:02 م

البريد المصري يُوقِّع بروتوكول تعاون مع شركة قرضي لتسهيل التمويلات

شارك الان


وقع البريد المصري مع شركة "قرضي" بروتوكول تعاون بهدف إتاحة خدمات الشركة لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة عبر مكاتب البريد والأكشاك البريدية وسيارات البريد المُتنقلة في جميع أنحاء الجمهورية.
 
وتقوم منصة قرضي طبقًا لهذا البروتوكول بمطابقة كل عميل من أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة مع أفضل مؤسسة مالية له بعد الدراسة والتحليل بشكل مُميكن، وذلك لتسهيل حصولهم على التمويلات اللازمة عبر منافذ البريد بشكل سريع ومُيسر.
 
كما يأتي بروتوكول التعاون في إطار دعم خطط الدولة الرامية إلى تحقيق الشمول المالي لكافة فئات المجتمع وتوفير نماذج تمويلية متنوعة، بما يسهم في دعم الأنشطة الاقتصادية في مصر ونشر ثقافة العمل الحر وتشجيعه في شتى المناطق والقرى والنجوع بكافة المحافظات بالاعتماد على إمكانات البريد المصري الكبيرة المتمثلة في البنية التحتية والانتشار الجغرافي الواسع لمنافذ البريد في جميع أنحاء الجمهورية، منها 4300 مكتب بريد بالإضافة إلى سيارات البريد المتنقلة والأكشاك البريدية، بما يضمن إتاحة الخدمات لكافة المواطنين في جميع المحافظات بكل سهولةٍ ويُسرٍ.
 
هذا ويُعد البريد المصري أكبر مؤسسة مالية في مصر تسهم بشكل كبير في دعم قطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة، حيث يتمتع بقدرة للوصول للعملاء في مختلف المناطق، بما يساعد شركة "قرضي" على التوسع في تقديم خدماتها لشريحة أكبر من المواطنين.