الجمعة 30 يونيو 2023 | 04:34 م

إصابة 8 بينهم 5 سيدات بطلقات خرطوش في مشاجرة بالفيوم

صورة أرشيفية صورة أرشيفية
شارك الان

أصيب 8 أشخاص بينهم 5 سيدات بطلقات خرطوش في مناطق متفرقة بالجسم، في مشاجرة نشبت بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة في إحدى قرى مركز سنورس بمحافظة الفيوم.
ونشب مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين، ما تسبب في إصابة عدد من الأشخاص بينهم سيدة حامل في الشهر التاسع وعلى وشك الولادة.

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغًا لغرفة العمليات بنشوب مشاجرة بين عائلتين استخدم خلالها الأسلحة الخرطوش والبيضاء والشوم، في عزبة الشرائع التابعة لقرية بني عتمان بدائرة مركز سنورس، مما أسفر عن إصابة 8 أشخاص بينهم 5 سيدات إحداهن حامل في الشهر التاسع.

أسفرت المشاجرة عن إصابة كل من: محمد فراج سليمان (29 سنة)، برش خرطوش في الجسم وجروح متعددة في الوجه، وزهراء خالد فتحي سليمان (32 سنة) رش خرطوش بالوجه والصدر، وكدمة شديدة باليد اليسرى، وعبد الله فراج سليمان (23 سنة) مصاب برش خرطوش في الوجه والعضد الأيمن، ومريم فراج سليمان (23 سنة) مصابة برش في الوجه والرقبة وكدمات بالجسم.
مروه فراج سليمان (30 سنة)، مصابة برش في الوجه، وتجمع دموي بالعين اليمنى، وحامل في الشهر التاسع، وقمره مفتاح سليمان (30 سنة) مصابة رش في الوجه والعين اليمنى، وهند بكري سليمان (30 سنة) مصابة بكدمات متفرقة بالجسم، ومنصور فراج سليمان (37 سنة) مصاب برش خرطوش في الوجه والرأس.

ودفع مرفق إسعاف الفيوم، بثلاث سيارات إلى مكان المشاجرة على الفور، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى سنورس المركزي، ثم تحويلهم إلى مستشفى الفيوم العام، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.
تحرير محضر بالواقعة .

جرى السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وتحرير المحضر اللازم، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.