الأحد 2 يوليو 2023 | 12:59 م

إصابة 33 شخص في حوادث متفرقة صباح اليوم

شارك الان

شهدت عدة طرق صحراوية بالقاهرة والبحيرة والغربية حوادث علي الطرق خلفت العديد من المصابين والتي وصل عددهم إلي 33 شخص تم نقلهم إلي المستشفيات القريبة من موقع الحادث لسرعة إسعافهم.
حيث أصيب 15 شخصا فى حادث  صادم  سيارة ميكروباص بأخرى ملاكى، على طريق مصر-  الإسكندرية الصحراوى.

تلقت غرفة عمليات المرور بلاغا من شرطة النجدة مفاداه وقوع حادث مرورى بالكيلو 66 على طريق مصر إسكندرية الصحراوي

على الفور انتقلت اجهزة الأمن مدعومة بسيارات الأسعاف وتبين  تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ملاكى، وأسفر الحادث عن  اصابة 15 شخصا، وتم نقل المصابين إلى المستشفى   لتلقى العلاج ، والتحفظ على السيارة.
تم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وتحرر محضر بالواقعة، ويجري رجال المباحث التحريات وسؤال شهود العيان والمصابين للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة.
وفي محافظة الغربية أصيب 5 أشخاص بكدمات وسحجات وجروح وكسور متفرقة في الجسد، من بينها حالات خطرة، نتيجة حادث تصادم بين عدة دراجات نارية «موتوسيكلات»، على طريق «طنطا - السنطة»، بالقرب من قرية ميت حبيش البحرية.
وتلقت غرفة عمليات مرفق الإسعاف بمدينة طنطا، بلاغا من الأهالي يفيد بوقوع حادث تصادم عدة دراجات نارية «موتوسيكلات»، على طريق «طنطا - السنطة»، بالقرب من قرية ميت حبيش البحرية، أسفر عن إصابة 5 أشخاص بإصابات بالغة.
تم نقل المصابين إلى مستشفى المنشاوي بطنطا، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وشهدت محافظة البحيرة حادث تصادم أسفر عن إصابة 13شخصًا بحادث تصادم بين سيارتين بالطريق الصحراوي (القاهرة - الإسكندرية)، بنطاق مركز شرطة وادي النطرون بمحافظة البحيرة.

تلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، بلاغًا عن وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي بالطريق الصحراوي (القاهرة - الإسكندرية)، كانوا في طريقهم إلى الإسكندرية، وأسفر الحادث عن إصابة 13 شخصًا، تم نقل المصابين على الفور إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وبعد الفحوصات الطبية، تبين أن المصابين يعانون من كدمات وسحجات متفرقة في أجسامهم.

والمصابين وهم كل: هشام ش.ع 38 عامًا، إيمان ح.م 38 عامًا، مروه ع ب 38 عامًا، ديفيد م ج 13عامًا، جاستن.م.ج 10 سنوات،  باسم.ط.م 19 عامًا، سماح.ع.ح 47 عامًا، روماني ك ف 28 عامًا، دنيانا ع ن 25 عامًا، اماني س س 24 عامًا، كراز س س 5 سنوات، ملاك ج 43 سنة، جرجس ط م 16 عامًا"، وجميعهم مقيمين بمحافظتي القاهرة والجيزة، تم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين والبدء في العلاج اللازم لكل منهم. 

وحرر المحضر اللازم بالواقعة تمهيدًا للعرض على النيابة العامة.