الاثنين 3 يوليو 2023 | 07:37 م

جوري ضحية الدهس الثانية خلال 48 ساعة «القصة كاملة »

شارك الان

"جوري" طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات تلهو وتلعب كمثيلاتها لم تكن تعلم أن نهايتها ستكون مأساوية كما حدث لها تفاجىء الجميع بالحادث وبكي أهل المنطقة جميعهم لما حدث ل جوري علي يد مستهتر بأرواح الأبرياء وقام سائق  سيارة ميكروباص بمنطقة الشارع الجديد دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية بدهسها بطريقة بشعة وبذلك أصبحت الواقعة الثانية خلال 48 ساعة التي شهدتها جمهورية مصر العربية عقب وقوع حادث دهس أسرة يالتجمع الخامس .

كشفت التحريات الأولية التي أجراها فريق البحث بمديرية أمن القليوبية حول وفاة جوري أن الجاني سائق ميكروباص وكان يسير بسرعة جنونية واثناء لعب الطفله بالشارع  الجديد بمنطقة شبرا الخيمه قررت تخطي الطريق  إلى الجهة المقابلة واصطدمت السيارة بهم وفر السائق المتهم هاربا من مكان الحادث تاركا السيارة.

واستكملت التحريات الأمنية بمعرفة ضباط مباحث قسم شرطة شبرا الخيمة أنه تم ضبط المتهم بالحادث ووجهت له النيابة تهمة دهس طفلة وإصابة والدتها بكسور وجاري استكمال التحقيقات.

وأمرت النيابة العامة بسرعة تحليل المخدرات للسائق لمعرفة تناوله ذلك من عدمة كما امرت بسرعة فحص السيارة الفني والتراخيص وشكلت لجنة من المرور لتحديد سرعة السيارة وقت الحادث 


كان قد تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث دهس أتوبيس لطفلة ووالدتها.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين مصرع طفلة تدعى "جوري أحمد حماد" 10 سنوات، وإصابة والدتها بكسور مضاعفة، وجرى نقلهم للمستشفى لاتخاذ اللازم.

وكشف شهود العيان بالواقعة أن المتهم الذي كان يقود السيارة يسير بسرعة جنونية وأنه دهس الطفلة ووالدتها، مما أدى إلى مصرع الطفلة جراء الحادث، حرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية والتي صرحت بالدفن.