الأحد 13 نوفمبر 2022 | 11:21 م

بعد العثور علي جثة جديدة.. ارتفاع عدد ضحايا اتوبيس الدقهلية ل ٢١ غريق

شارك الان

ارتفع عدد ضحايا اوتوبيس الدقهلية الذي سقط صباح امس في ترعة الرياح التوفيقي بطريق ميت غمر المنصورة الي ٢١ ضحية، وذلك عقب انتشال جثة جديدة قبل قليل، والتي تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الدقهلية، من استخراجها بعد ما يقرب من ٣٠ ساعة علي وقوع الحادث.

وتبين ان الجثة التي تم استخراجها لشاب يدعي إسلام رضا إبراهيم فضل، 19 عامًا، من قرية كفر بهيده التابعة لمركز ميت غمر، وتم العثور عليها أسفل كوبري أجا، متعلقة بأحد أعمدة الكوبري.

وتواصل قوات الإنقاذ النهري بالمحافظة البحث عن ضحايا اخرين كانوا ضمن الاتوبيس المنقلب وذلك بعد تأكيدات الأهالي بوجد ذويهم  ضمن الضحايا الذين مازالوا في المياه.

جدير بالذكر أن النيابة العامة قررت حبس السائق المتهم المتسبب في الحادث ويدعى إبراهيم حلمي عبدالله سليمان، 33 عامًا، وعرضه على مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل نهائي لبيان مدى تعاطيه المواد المخدرة وتحديد نوعها والتصريح بتسليم الجثامين الذي جرى التعرف عليها وأخذ عينات من باق الجثامين المجهولة لحين تحديد هويتهم.

كما تبين ان الحادث وقع نتيجة السرعة الزائدة وفقدان السائق السيطرة علي الاوتوبيس ما ادي الي اختلال عجلة القيادة في يده وسقوطه في الترعة.