الأحد 9 يوليو 2023 | 01:03 م

الهيروين القاتل.. قصة بائع خضار أصبح جثة هامدة بسبب تعاطي الهيروين

شارك الان

صرحت نيابة مصر القديمة الجزئية، بدفن جثة شخص توفي إثر جرعة هيروين زائدة، عقب عرضه على الطب الشرعي وإعداد تقرير عن سبب الوفاة.

وتبين من تحقيقات النيابة أن المتوفي لديه أسرة وكان لديه عمل ثابت  كعربجي يبيع الخضار والفاكهه علي عربة كارو ملكه، ثم تحول حاله من بضع سنوات واهمل عمله، وبدأ في تعاطي جميع انواع المخدرات حتي وصل إلي الهيروين الذى فتك بحياته، وأصبح يتسول النقود من جيرانه لشراء المخدرات أو حتي كوب الشاى، وترك زوجته واولاده، ويوم الواقعة، تناول جرعة زائدة من مخدر الهيروين، حتي سقط جثة هامدة دون أن يشعر به احد، وظل ثلاثة أيام ملقي في القمامه كما سقط فيه.

وأستدعت النيابة زوجته التي أكدت علي إدمانه الهيروين، ولم تتهم أحد في وفاته، وتبين من مناظرة الجثة أنه بها حالة تعفن لمرور أيام علي الوفاه، ولا يوجد بها إصابات أو طعنات، وبها اثار حقن في الذراع، وأمرت النيابة بتشريح جثته لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

بدأت الواقعه عندما تلقي قسم شرطة مصر القديمه إخطارا من النجدة يفيد بعثور الأهالي علي جثة لشخص في العقد الرابع من العمر ملقاه في القمامه، بجوار الدائرى، ليتبين أن الجثة لشخص يدعى " "محمد ص"،  في العقد الرابع من العمر ، يرتدي كامل ملابسه، تم نقله إلي المشرحه بمعرفة النيابة العامه.