الخميس 1 ديسمبر 2022 | 07:32 م

نجوم الفن يحتفلون بصعود منتخب المغرب لدور الـ 16 بكأس العالم قطر 2022

شارك الان

احتفل عدد من نجوم الفن بصعود المنتخب المغربي للدور الـ 16 بعد فوزه على منتخب كندا بمونديال كأس العالم قطر 2022. 

"مصر الآن" تستعرض لكم تعليقات الفنانين على تأهل منتخب المغرب في السطور التالية: 
 

أحمد العوضي
كتب الفنان أحمد العوضي، عبر حسابه على إنستجرام: "مبروك لمنتخب المغرب العظيم، أسود الأطلس". 

 


هاني شاكر
كتب الفنان هاني شاكر، عبرحسابه على إنستجرام: "ألف مبروك للشعب المغربي الشقيق ولكل الوطن العربي صعود منتخب المغرب لدور ١٦ في كأس العالم". 
 


أحلام 
كتبت الفنانة أحلام، عبر حسابها على إنستجرام: "ألف ألف ألف مبروك لـ أسود الأطلس، منتخب المغرب‬، هذا التأهل التاريخي الكبير المستحق، المدرج المغربي شرارة حماس هذا المنتخب، تشجيع وشغف وجنون لا مثيل له". 

 

ميساء مغربي
وكتبت الفنانة ميساء مغربي، عبر حسابها على إنستجرام: "ارفع راسك فوق أنت مغربي شرفتونا يا أبطال ورفعتوا راس العرب بالمونديال". 

 


شذى حسون 
كتبت الفنانة شذى حسون، عبر حسابها على إنستجرام: "الله الله الله على الفوز العظيم ألف مبروك أسود الأطلس العز للمغاربة أول منتخب إفريقي وعربي في الصدارة ويتأهل للجولة الثانية". 
 

أحمد جمال 
كتب المطرب أحمد جمال، عبر حسابه على إنستجرام: "مليون مبروك يا أسود الأطلس فرحتونا وشرفتونا،
كنحمق عليكم بزاف". 
 

وحقق المنتخب المغربي فوزا غاليا على منتخب كندا بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس،  على استاد الثمامة ضمن منافسات الجولة الثالثة بكأس العالم.

وبهذه النتيجة، تأهل المنتخب المغربي ليتصدر المركز الأول بالمجموعة برصيد 7 نقاط، بعد تعادله مع منتخب كرواتيا وفوزه  على منتخبي بلجيكا وكندا. 

وصعد أيضا من المجموعة منتخب كرواتيا الذي حل وصيفا للمجموعة برصيد 5 نقاط.  فيما خرج من المونديال بهذه المجموعة منتخبي بلجيكا وكندا.