الخميس 1 ديسمبر 2022 | 08:02 م

الحلفاوي وهنيدي وعرفة يحتفلون بتأهل المغرب للدور الـ 16 بكأس العالم

شارك الان


حرص الفنان نبيل الحلفاوي والفنان محمد هنيدي والمخرج عمرو عرفة، على الاحتفال بتأهل المنتخب المغربي للدور الـ 16 على حساب المنتخب الكندي بعد الفوز عليه في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، بمونديال كأس العالم قطر 2022. 

الحلفاوي
كتب الفنان نبيل الحلفاوي، عبر حسابه على إنستجرام: "المغرب.. ألف مبروك يا أسود، مبروك على المغرب الشقيق وعلينا وعلى العرب وإفريقيا.. ليس التأهل فحسب بل وتصدر المجموعة.. بنحبكم بالزاف".

وفي تدوينة أخرى، كتب: "بهذا التصدر تجنبت المغرب لقاء أسبانيا في دور الـ ١٦ ، مما يمنحنا جرعة أمل في مواصلة الصعود".
 


عمرو عرفة
كتب المخرج عمرو عرفة، عبر حسابه على تويتر: "ألف مبروك لأسود الأطلسي .. الأول على مجموعة صعبة فيها الوصيف لكأس الماضي والمصنف الثاني لهذا الكأس.. فخر العرب أنتم، المغرب". 
 

محمد هنيدي
كتب الفنان محمد هنيدي، عبر حسابه على تويتر: "مبروك مبروك مبروك، أخيرا مش هنقول هاردلك وكفاية الأداء المشرف والكلام ده، مبروك للمغرب والوطن العربي". 
 

وحقق المنتخب المغربي فوزا غاليا على منتخب كندا بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس،  على استاد الثمامة ضمن منافسات الجولة الثالثة بكأس العالم.

وبهذه النتيجة، تأهل المنتخب المغربي ليتصدر المركز الأول بالمجموعة برصيد 7 نقاط، بعد تعادله مع منتخب كرواتيا وفوزه  على منتخبي بلجيكا وكندا. 

وصعد أيضا من المجموعة منتخب كرواتيا الذي حل وصيفا للمجموعة برصيد 5 نقاط.  فيما خرج من المونديال بهذه المجموعة منتخبي بلجيكا وكندا.