الاثنين 31 يوليو 2023 | 02:02 م

«هرباً من الحر فماتوا داخل المياه » 20 جثة شاب ضحايا إرتفاع درجات الحرارة

شارك الان

هربا من حرارة الجو ذهب كل شخص منهم الي المكان المتاح له فمنهم من ذهب الي مياه الترع واخر ذهب الي مياه البحر وثالث نزل للنيل وكانت النهاية واحده وهي الموت هرباً من الحر .
يرصد موقع مصر الآن عدد من وقائع الموت هرباً من الحر داخل المياه حيث..
أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية برئاسة الدكتور محمد عبدالرازق، اليوم، عن غرق 3 شاب في شواطئ غرب المحافظة.

وأضاف بيان الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، أن شاطئ الياسمين بمنطقة الهانوفيل شهد غرق 3 شباب وهم إسلام صبحي جوده 16سنة، ومصطفى أنور منصور 20سنة، وإبراهيم شعبان 20 سنة من محافظة الزقازيق الشرقية.

وأشار البيان إلى أن الغرقى قاموا بنزول الشاطئ في تمام الساعة ٦ صباحا، حيث تم خروج اثنين من شاطئ الهانوفيل العام، هم إسلام صبحي جوده، ومصطفى انور منصور، وجاري البحث عن الثالث إبراهيم شعبان.


إنتشال جثة نجل الفنان حسن يوسف من البحر بالساحل الشمالي 

تمكنت قوات الإنقاذ النهري من إنتشال جثة نجل الفنان المصري الكبير حسن يوسف عقب غرقة أثناء قضاء إجازة المصيف في الساحل الشمالي.

وانتشل أفراد الإنقاذ جثة شاب يدعي عبد الله 35 عاماً من داخل مياه البحر بالساحل الشمالي وتبين بالفحص أنه نجل الفنان حسن يوسف وتم إيداع الجثة مشرحة مستشفى العلمين لحين صدور قرار النيابة.

وكان قد لفظ عبدالله نجل الفنان المصري الكبير حسن يوسف؛ أنفاسه الأخيرة بعد تعرضه للغرق في الساحل الشمالي بإحدى القرى السياحية أمس السبت بعد صراع كبير مع إسفكسيا الغرق.


إنتشال جثة شاب بمنشأة القناطر

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالجيزة من انتشال جثة شاب غرق أثناء الاستحمام بإحدى ترع بدائرة قسم شرطة منشأة القناطر وتم نقل الجثة إلى المستشفى وحرر محضر بالواقعة.


انتشال جثة شاب من مياه القناطر نجع حمادي 

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بقنا، اليوم الأحد، من انتشال شاب غريق، بعد غرقه بمنطقة قناطر نجع حمادي منذ 3 أيام.

تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، إخطارا من قوات الإنقاذ النهري بقنا يفيد بورود بلاغ بغرق شاب في نهر النيل بمنطقة قناطر نجع حمادي بمركز أبوتشت.

شهد أحد شواطئ منطقة الدخيلة غرب محافظة الاسكندرية، مصرع شاب غرقًا أثناء الاستحمام بالشاطئ، وتم انتشال الجثمان، ونقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


إنتشال جثة شاب من مياه بورسعيد 

تلقى اللواء مازن صبري مدير أمن بورسعيد، إخطارا من إدارة شرطة النجدة، بانتشال جثة الشاب "هاني م." 18 سنة، وذلك خلف مسجد الشاطئ، بعد أن تعرض للغرق في منطقة دوامات تيارات بحرية ونتيجة لارتفاع أمواج البحر.


انتشال جثة شاب من مياه النيل بمركز ببا 


انتشلت قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن بني سويف، جثة شاب غرق في مياه النيل قرب قرية الفقيرة التابعة لمركز ببا جنوب المحافظة، وجرى نقل جثته إلى مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي، تحت تصرف جهات التحقيق والشرطة.

إنتشال جثة شاب من النيل بني سويف


انتشلت قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن بني سويف، منذ قليل، جثة شاب غرق في مياه النيل خلف نادي المهندسين بمدينة بني سويف، وجرى نقل جثته إلى مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي، تحت تصرف جهات التحقيق والشرطة.

انتشال جثة شاب من مياه النيل بقصر النيل


شهدت منطقة قصر النيل بمحافظة القاهرة حالة من الحزن،عقب ظهور جثة شخص في العقد الثالث من عمره طافية على سطح النيل، وتمكن رجال الإنقاذ النهري من انتشال الجثة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

انتشال جثة شاب غرق داخل إحدى الترع بالغربية 


تمكنت قوات الانقاذ النهري والحماية المدنية بمديرية أمن الغربية بمساعدة الأهالي من انتشال جثة شاب غرق داخل إحدى الترع المائية المارة بقرية بلتاج التابع لمركز قطور، حيث توفي غرقا بالمياه لعدم إجادته السباحة وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قطور المركزي


إنتشال جثة شاب من داخل ترعة سري باشا أمام قرية طوة التابعة لمركز المنيا

انتشلت قوات الإنقاذ النهري جثة شاب من داخل ترعة سري باشا أمام قرية طوة التابعة لمركز المنيا، حيث غرق داخل الترعة في ظروف غامضة، وتم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي تباشر التحقيق.

انتشال جثة شاب طافية على سطح الماء بالاسماعيلية 


تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالإسماعيلية، من انتشال جثة شاب طافية على سطح الماء بعد ورود بلاغ من الأهالي بمنطقة الكيلو 6 على طريق الإسماعيلية بورسعيد، بالعثور على جثة لشاب مجهولة طافية فوق سطح الماء بالمنطقة.


انتشال شاب غريق، بعد غرقه بمنطقة قناطر نجع حمادي منذ 3 أيام


تمكنت قوات الإنقاذ النهري بقنا، اليوم الأحد، من انتشال شاب غريق، بعد غرقه بمنطقة قناطر نجع حمادي منذ 3 أيام.


انتشال جثة شاب  غرقًا في شاطئ الجبيل بطور سيناء 

نجحت قوات الإنقاذ البحري، في انتشال جثة شاب عشريني لقى مصرعه غرقًا في شاطئ الجبيل بمدينة الطور بمحافظة جنوب سيناء


انتشال جثة شاب لقى مصرعه غرقا بترعة شبين الكوم

استطاعت قوات الإنقاذ النهرى التابعة لمديرية أمن المنوفية، انتشال جثة شاب لقى مصرعه غرقا بترعة شبين الكوم، حيث تم نقله إلى المستشفى وتحرير محضر بالواقعة.

انتشال جثة شاب لقى مصرعه غرقًا في نهر النيل بالأقصر 

نجحت قوات المسطحات المائية في انتشال جثة شاب لقى مصرعه غرقًا في نهر النيل، خلال السباحة برفقة أصدقائه في رابع أيام العيد بالأقصر، وتم نقله لمشرحة مستشفى الكرنك الدولي التابع لهيئة الرعاية الصحية بالأقصر، تم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.


انتشال جثة شاب من مياه ترعة  أمام قرية أبشواي

تمكنت قوات الإنقاذ النهري في الغربية من انتشال جثة لشاب في العقد الثالث من العمر، من مياه ترعة ميت يزيد المارة أمام قرية أبشواي الملق مركز قطور، وتم نقل الجثة للمشرحة وتحرر محضر بالواقعة.

انتشال جثة شاب من مياه النيل بالجيزة 

انتشلت قوات الإنقاذ النهرى جثة شاب غرق أثناء الاستحمام بإحدى ترع بدائرة قسم شرطة منشأة القناطر.

إنتشال جثة شاب من المياه بكفر الشيخ 

تمكن رجال الإنقاذ النهري في كفر الشيخ من انتشال جثة شاب يدعي أحمد محمد شعبان بدير عبد الحليم، طالب بالمرحلة الإعدادية من قرية أبوغنيمة بسيدى سالم، من مياه البحر المتوسط، وتكثف قوات الإنقاذ النهري من جهودها لانتشال الغريق الآخر على أبو شنب، من قرية أبو شنب التابعة لسيدي سالم، لغرقهما بشاطئ مصيف مطوبس وتم نقل الجثة إلى المستشفى وحرر محضر بالواقعة.