السبت 12 أغسطس 2023 | 12:55 ص

أبرزها أول أغاني دنيا سمير غانم.. عمرو مصطفى يثير الجدل بحملة "هل تعلم" ويرصد أعماله الغنائية

شارك الان

آثار الملحن عمرو مصطفى الجدل خلال الأيام الماضية، من خلال حملة على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، تحمل اسم "هل تعلم" يرصد من خلالها أعماله الغنائية والتي لا يعلم عدد من الجمهور أن عمرو مصطفى هو الملحن الخاص بها.


ويأتي ذلك بعد خلافات عمرو مصطفى مع عدد من نجوم الغناء في الفترة الماضية، وعلق بعض الجمهور على حملة "هل تعلم" التي أطلقها عمرو مصطفى، بأنها تبرير منه لاتهاماته للبعض بسرقة ألحانه.


ومن بين منشورات عمرو مصطفى إفصاحه بأن أغنية "مش قادرة أصدق عنيا" لدنيا سمير غانم أول أغنية لها من تلحينه وأيضا أغنية "ارقصوله" قائلا: "#هل_تعلم أن أغنية (ارقصوله  ) غناء : دنيا سمير غانم  في رمضان ألحان عمرو مصطفى هل تعلم اللينك في أول تعليق وترند  حتي هذه اللحظه احسن 100 اغنيه  السنه دي ٢٠٢٣".


ويعرف عن الملحن عمرو مصطفى خلافاته مع عدد كبير من نجوم الغناء واتهاماته للكثيرين بسرقة ألحانه وعلى رأس هؤلاء الفنانين رامي صبري.

وكان الخلاف الذي نشب بين عمرو مصطفى ورامي صبري بسبب أغنية يمكن خير بعد اتهام عمرو لرامي صبري بسرقة لحن الأغنية.

ورد رامي صبري على ذلك من خلال فيديو أكد فيه ملكيته لألحان الأغنية قائلا: "بالدليل يمكن خير لحن رامي صبري أي حد يقدر يوقف أي أغنية يوتيوب لحد لما يوتيوب يتأكد أنها ملك صاحب الأغنية، بس ردينا بالفيديو علشان كمان الجمهور يعرف ويتأكد إننا ما بناخدش لحن مش بتاعنا ونكتب عليه اسمنا".

وتابع: "محاربة النجاح مش الحل.. الحل إنك تشتغل على نفسك وتركز في شغلك وتعمل جديد علشان الجمهور يستمتع مش تحارب النجاح يمكن خير من ضمن نجاحات رامي صبري وليست أولها ولا آخرها. ربنا يهدي الجميع ونركز في صناعة الموسيقى بدل ما نهدها".