الأحد 13 أغسطس 2023 | 10:08 م

محلل الأداء كريم محمد يؤيد تصريحات وليد الفراج: معاه حق .. مفيش ديربي بين الأهلي والزمالك

شارك الان

أيد كريم محمد محلل الأداء تصريحات الإعلامي السعودي وليد الفراج، حول منظومة مرة القدم في مصر، مؤكدا أنه يقول الحقيقة والواقع الذي تعيشه الكرة المصرية.
وكان وليد الفراج قال في تصريحات له أن ديربي الأهلي والزمالك أصبح في مصر فقط ولكن الآن الجميع يذهب لدربي الدوري السعودي بين النصر والهلال.
وقال كريم في تصريحات خاصة ل "مصر الآن" تعقيبا على كلمات الفراج: " معاه حق، أهلي وزمالك خلاص، احنا نفسنا بدأنا نروح لمشاهدة الدوري السعودي، وللأسف زمان كان بيحصل العكس وهما اللي كانو بيتابعوها".
وأكمل: " رويدا رويدا بيقل مستوى الكرة المصرية، وهذا يعود لعدم وجود التخطيط الجيد، وعدم تواجد الجمهور في المدرجات، وأيضا غياب معظم الأندية الجماهيرية عن الدوري".
وأضاف: "منظومة الكرة المصرية بها مشاكل، فعندما يخطئ لاعب بإحدى الفرق نفس خطأ لاعب آخر بفريق آخر نتفاجئ بوجود اختلاف في إصدار العقوبة للاعبين لمصلحة فريق ما".
واستطرد: " ليه محدش بيفكر يشتري الدوري بتاعنا؟!، بسبب إن مفيش منافسة بين الفرق هو يا أهلي يا زمالك، غير إن الملاعب ليست على المستوى الجيد وأرضية الملعب اللي بتأثر جدا على المشاهد، لكن بنشوف حيوانات بتعدي قدام الكاميرا".
وأتم: " وليد الفراج صديقي على المستوى الشخصي وهو أهلاوي ويعشق النادي الأهلي ولكنه يقول دائما أن الدوري المصري لا يوجد به سوى الأهلي الوحيد الذي يستطيع إبرام الصفقات ويمتلك نظام وإدارة قوية أما باقي الأندية غير متواجدة بالساحة".