الأحد 4 ديسمبر 2022 | 11:30 ص

فنانون واعلاميون ينعون مفيد فوزي بكلمات مؤثرة

شارك الان

حرص عدد من نجوم الفن والإعلام على نعي الإعلامي القدير مفيد فوزي، الذي رحل عن عالمنا اليوم الأحد، عن عمر يناهز 89 عاما بعد صراع مع المرض. 

"مصر الآن" تستعرض تعليقات النجوم على رحيل مفيد فوزي، في السطور التالية :


نبيلة عبيد 
كتبت نبيلة عبيد، عبر حسابها على إنستجرام :" مع السلامة يا استاذ مفيد، يا أعظم كنز جمعته من هذه الحياة.. وداعا مفيد المحترم.. الصديق الغالي والكاتب الصحفي القدير". 

 


محمد عبد الرحمن
 الفنان محمد عبد الرحمن، كتب عبر حسابه على تويتر :"البقاء لله في وفاة الإعلامي القدير ‎مفيد فوزي، إنا لله وإنا إليه راجعون".

 


أيمن بهجت قمر
كتب الشاعر الغنائي والمنتج أيمن بهجت قمر، عبر حسابه على تويتر : "‏وفاة الكاتب الصحفي والإعلامي النادر مفيد فوزي تاريخ كبير ودعناه النهاردة.. البقاء لله". 

 

رامي رضوان 

كتب الإعلامي رامي رضوان، عبر حسابه على تويتر: "‏لا حول ولا قوة إلا بالله.. إنا لله وإنا إليه راجعون، فقدنا قامة صحفية وإعلامية كبيرة ومتميزة وصاحب مدرسة فريدة.. وداعا العزيز أستاذ مفيد فوزي..خالص التعازي لنجلته حنان ولكل أسرته وعائلته". 
 


وكان فوزى  قد تعرض إلى أزمة صحية شديدة  بعد خضوعه لعملية جراحية عبارة عن تركيب قسطرة ودعامة في القنوات المرارية.

وأعلن الصحفي البرلماني مصطفى بكري عن تدهور الحالة الصحية للكاتب الصحفي مفيد فوزي، وحجزه داخل أحد المستشفيات الخاصة.

وقال مصطفى بكري في تغريدة على "تويتر": "يعاني الكاتب الصحفي الكبير مفيد فوزي من تدهور في صحته، وتم حجزه في أحد المستشفيات الخاصة، مفيد فوزي أفني عمره في العمل بمهنة الصحافة، وظل يكتب ويعبر عن آرائه بكل قوة، قد يختلف معك، لكنه قطعا يحترم رأيك وحقك في التعبير عنه".

وتابع مصطفى بكري: "أتوجه بهذا النداء إلي رئيس الجمهورية الإنسان الرئيس عبدالفتاح السيسي بنقله إلي أحد مستشفيات القوات المسلحة للعلاج".