الأربعاء 23 أغسطس 2023 | 06:24 م

آخر فرصة للطلاب المتخلفين عن التسجيل في الرغبات مساء اليوم .. قدم الآن

شارك الان

أوضح مكتب تنسيق القبول بالجامعات بطلاب الثانوية العامة بالمرحلة الثانية للتنسيق الذين تخلفوا عن التقدم برغباتهم خلال فترة التسجيل المرحلة الأولى والثانية وأيضا الطلاب مستنفذى الرغبات أي طلاب تم تضمينهم رغبات لا تتناسب مع الحدود الدنيا للتنسيق ، ذلك يوجه مكتب التنسيق بسرعة تسجيل الرغبات على موقع التنسيق الإلكترونى، حيث أنه من المقرر غلق باب التسجيل أمام الطلاب مساء اليوم الأربعاء، وذلك حتى يتمكن الطلاب من الاستفادة من مرحلة تقليل الاغتراب التي من المقرر أن تنطلق غدا الخميس.


وأكد مكتب التنسيق أن الفرصة النهائية أمام الطلاب مساء اليوم، وأن الطالب الحاصل على الحد الأدنى يتم ترشيحه بشكل مباشر للكلية أو المعهد الذى يتوافق مع المجموع الحاصل عليه فى الثانوية العامة.

مع العلم بأن  مكتب التنسيق أنه التزم  عند الترشيح برغبات الطلاب المسجلة على الموقع وفقا لآخر تسجيل قام به الطلاب وفى حدود القواعد والشروط، موضحا أنه بإعلان نتيجة هذه المرحلة يكون مكتب التنسيق الإلكترونى قد أتم توزيع عدد  453949 طالب فى المرحلتين الأولى والثانية خلال أسبوعين فقط من بدء العمل.


وأكد مكتب التنسيق أن اجمالى عدد الطلاب المستنفذين للرغبات سجل عدد 14972 طالبا وطالبة رغباتهم من طلاب الشعب العلمية والأدبية وذلك لتضمينهم رغبات لكليات لا تتناسب مع مجموع درجاتهم وسيتم إتاحة الفرصة لإبداء رغبات جديدة.