الخميس 24 أغسطس 2023 | 07:27 م

تعلن جامعة الزقازيق الأهلية عن بدء استلام أوراق المقبولين بالكليات وآخر موعد لدفع المصروفات

شارك الان

 يتم تسليم المستندات يدويا   بمقر جامعة الزقازيق الاهلية الطريق الموازى لطريق مصر اسماعيلية الصحراوى والطريق الدائرى الاقليمى بالمبنى الرئيسي .

الأوراق المطلوبة لاستكمال التقديم : 

استمارة النجاح (اصل شهادة الثانوية العامة مختومة بشعار الجمهورية من المدرسة و 2 صور) ولا يقبل اى صورة (صورة طبق الاصل).
شهادة الميلاد كمبيوتر حديثة (موجود بها الرقم القومى الثلاثى للذكور ) 2 صورة 
 استمارة 2 جند (للطلبة الذكور).
عدد 6 صور شخصية 4*6 مكتوب عليها اسم الطالب.
 صورة بطاقة الرقم القومى للطالب و صورة بطاقة الرقم القومى لولى الامر.
 حافظة بلاستيك لحفظ المستندات.

وبعد تقديم المستندات ومطابقة البيانات المسجلة برابط التقديم يتم دفع الرسوم الدراسية علما بأن مندوب البنك متواجد بمقر جامعة الزقازيق الاهلية، سداد المصروفات يتم فى نفس يوم تقديم الملفات بمقر الجامعة.


يتم سداد المصروفات الدراسية على قسطين (فصل اول – فصل ثانى ) ويتم سداد مبلغ 1500 جنيه قيمة الرسوم الادارية مع مصاريف الفصل الدراسي الاول عند تقديم الاوراق.
و عند وجود فرص للالتحاق بكليات الجامعة نتيجة تخلف بعض الطلاب عن الالتزام بإجراءات القبول، سيتم اجراء تنسيق المراحل التاليةعلى هذه الفرص بما يحقق أفضل رغبة ممكنة لمن لم يتحقق له الرغبة الأولى.
وعند ظهور تنسيق المرحلة الثانية وترشيح الطالب لرغبة اعلى حسب ما ورد في البند السابق، يتم سداد فرق رسوم القسط الأول.
وفي حالة عدم ترشيح الطالب على أي رغبة من رغباته يعتبر الطالب مسجلا في قائمة الانتظار. يرجى المتابعة المستمرة على مدار الأيام القادمة لمعرفة أي تحديث قد يطرأ على حالة الترشيح نتيجة مراحل التنسيق القادمة،
و مازال التقديم مستمراً  لبرنامجى كلية التجارة.

المجموع المعلن عنه بالنتائج طبقاً لما تم تسجيله من قبل الطالب نفسه وسوف يتم التحقق منه عند استلام الشهادة، وفي حالة ثبوت عدم صحة البيانات المسجلة لن يتم قبول الطالب في اي من كليات الجامعة 

آخر موعد لتسديد المصروفات الخميس الموافق 31/8/2023 وفي حالة عدم السداد في الموعد المحدد يعتبر تنازل منك عن ترشيحك بالجامعة.