الأحد 4 ديسمبر 2022 | 02:42 م

كيف ودعت نجمات تونس الإعلامي مفيد فوزي بعد رحيله ؟

شارك الان

حرصت نجمات تونس على توديع الإعلامي الكبير مفيد فوزي، بكلمات مؤثرة، بعد رحيله عن عالمنا صباح اليوم الأحد، عن عُمر يُناهز 89 عاما بعد صراع مع المرض. 

"مصر الآن" تستعرض تعليقات نجمات تونس درة ولطيفة وعائشة بن أحمد على رحيل مفيد فوزي:

درة

كتبت الفنانة التونسية درة زروق، عبر حسابها على "فيسبوك": "درة.. أنا منحاز لك إنسانة وفنانة وامرأة لها كبرياء ومختلفة، كانت آخر رسالة منه لي وقد كتب عن بعض أدواري التي نالت إعجابه".

وتابعت: "أقول لك مجددا شكرا يا أستاذ مفيد وشرف ليا أي كلمة في حقي قلتها لأنك قامة وقيمة كبيرة في عالم الصحافة الفنية الحقيقية والإعلام ، لن تتكرر.. وسأظل دائما أشاهد حواراتك الممتعة مع نجوم الزمن الجميل، وكنت أتمنى أن نلتقي قبل الوداع.. الله يرحمه ويجعل مثواه الجنّة ويصبّر ابنته حنان مفيد فوزي وكل محبينه".

 

لطيفة

الفنانة التونسية لطيفة، كتبت عبر حسابها على إنستجرام: "لم تكن إعلاميا وناقد عادي بالنسبة لي، كنت الأخ الكبير الناصح النصوح والأستاذ اللي أتعلم منه، نصحتني نصائح في بداية طريقي مشيت عليها طول حياتي والحمد لله إن ربنا جابك في طريقي".

وتابعت: "أشكرك على كل ما أعطيتني إياه من نصائح ومن حب واخلاص وصدق في حياتي الفنية والانسانية .. ألف رحمة ونور على روحك أستاذ مفيد فوزي".

وأضافت: "أعزي نفسي وعائلتك وحبيبتي حنان مفيد فوزي، وكل محبيك وكل من أثرت في حياته.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

 

عائشة بن أحمد

كتبت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، عبر حسابها على إنستجرام: "قلبي حزين ..وداعا أستاذ مفيد، وداعا أستاذي، إنا لله وإنا اليه راجعون".

 


وكان "فوزي"  قد تعرض إلى أزمة صحية شديدة  بعد خضوعه لعملية جراحية عبارة عن تركيب قسطرة ودعامة في القنوات المرارية.

وأعلن الصحفي البرلماني مصطفى بكري عن تدهور الحالة الصحية للكاتب الصحفي مفيد فوزي، وحجزه داخل أحد المستشفيات الخاصة.

وقال مصطفى بكري في تغريدة على "تويتر": "يعاني الكاتب الصحفي الكبير مفيد فوزي من تدهور في صحته، وتم حجزه في أحد المستشفيات الخاصة، مفيد فوزي أفني عمره في العمل بمهنة الصحافة، وظل يكتب ويعبر عن آرائه بكل قوة، قد يختلف معك، لكنه قطعا يحترم رأيك وحقك في التعبير عنه"، مضيفا "أتوجه بهذا النداء إلي رئيس الجمهورية الإنسان الرئيس عبدالفتاح السيسي بنقله إلي أحد مستشفيات القوات المسلحة للعلاج".