السبت 2 سبتمبر 2023 | 02:59 م

ليفربول يقاوم أغنياء العرب.. كيف علقت صحف إنجلترا على رحيل محمد صلاح؟

محمد صلاح محمد صلاح

علقت الصحف الإنجليزية، على موقف نادي ليفربول، من رحيل الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق الريدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد العرض القوي المقدم من قبل نادي اتحاد جدة، خلال الساعات الأخيرة، ورفض انتقال الفرعون المصري إلى الدوري السعودي، واستمرار تواجده داخل إنجلترا.

وتصدر محمد صلاح، نجم ليفربول، عناوين الصحف الإنجليزية صباح اليوم، بعد العرض المغري مساء أمس، الذي تم رفضه من قبل الريدز، والتفريط في خدمات مو لاتحاد جدة، وتمسك كلوب باستمرار اللاعب خلال الفترة الحالية.

وقدم مسؤولو اتحاد جدة عرضاً اخيراً لضم محمد صلاح من نادي ليفربول بقيمة 200 مليون يورو، ولكن قبول هذا العرض بالرفض من جانب إدارة الريدز، ليغلق كل الطرق أمام الفريق السعودي في الحصول على خدمات الفرعون المصري.

وكتبت صحيفة ميرور الإنجليزي عن مفاوضات اتحاد جدة، العرض الأخيرة 200 مليون سترليني، السعوديون لن يتركوا مو، ليفربول يقاوم أغنياء العرب.

ونشرت صحيفة التايمز في عددها الصادر اليوم السبت، ليفربول يرفض عرضا بقيمة 150 مليون سترليني، السعوديون لن يرحلوا، ونتوقع تقديم النادي السعودي عرضاً قوي وجديد خلال الساعات القليلة المقبلة، للحصول على خدمات مو صلاح.