السبت 2 سبتمبر 2023 | 04:34 م

في ذكرى ميلاده.. تعرف على رسالة عامر منيب لمحبيه قبل وفاته وقصة مرضه المأساوي وصدفة دخوله عالم الفن

عامر منيب عامر منيب
شارك الان

يصادف اليوم 2 سبتمبر ذكرى ميلاد الفنان الراحل عامر منيب، والذي قدم باقة من أجمل الأغاني التي مازالت وستزال راسخة في قلوب جمهوره.


ويرصد لكم موقع مصر الآن بالتزامن مع ذلك قصة مرض عامر منيب المآساوية ومراحل في حياته.

تعاون الفنان عامر منيب في بداية أعماله الغنائية مع عدد من كبار الشعراء وحمل أول ألبوماته اسم "لمحبي"،وذلك عام 1990،  وتوالت عقب ذلك ألبوماته الغنائية منها "أول حب"،  "علمتك"، "فاكر"، "أيام وليالي"، "وياك"، "الله عليك"، "حب العمر"، "هعيش"، "كل ثانية معاك"، وكانت آخر ألبوماته باسم "حظي من السما" عام 2008.

دخل الفنان عامر منيب الفن بالصدفة، حيث شارك في عدد من الأعمال الفنية، كما إنه حفيد الفنانة ماري منيب، وكان عامر منيب يذهب إلى أستراليا وعند تواجده في الفندق وجد عدد من النجوم منهم فاروق الفيشاوي ليقنعوه بدخول عالم الفن، والتراجع عن السفر وبالفعل فعل ذلك.


تعرض الفنان عامر منيب في نهاية حياته لأزمة صحية ولكنه طمأن جمهوره على حالته من خلال تسجيل صوتي قائلا: "انا عامر منيب كان نفسى انى اكون معاكو كلكو واشكركوا واحد واحد واحدة واحدة، كل سنة وانتوا طيبين وربنا يخليكوا ليا ".

وأضاف :"انا الحمدلله بعيد عن الشائعات عملت عملية صعبة شوية فى القولون، لكن الحمد عديت الحمد لله بخير دلوقتي وباخد علاج والعلاج مش قوي اوي بس العلاج حديث شوية بالمانيا وربنا يشفي كل مريض يا رب ويبعد عنكو كل حاجة وبشكركم على دعواتكم وان شاء الله اشوفكوا قريب".


وأصيب عامر منيب في نهاية حياته، لهبوط في الدورة الدموية مما اضطره إلى دخول المستشفى وإجراء عملية لاستئصال القولون، ودخل بعد ذلك العناية المركزة وتدهورت حالته الصحية، ليرحل عن عالمنا عن عمر ناهز 48 عاما.