الأحد 3 سبتمبر 2023 | 02:22 م

بعد انتهاء فعالياته.. نجاح مبهر لفعاليات مهرجان العلمين

مهرجان العلمين مهرجان العلمين
شارك الان


انتهت أمس فعاليات مهرجان العلمين "العالم علمين"، والذي استمر من 13 يوليو حتى يوم 2سبتمبر، وشهد فعاليات عالمية ومتنوعة بين الحفلات والمسابقات الرياضية،و عروض الأزياء وحضور نجوم الغناء وإحياء حفلات مختلفة بحضور كبير من الجمهور.

وكشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن النجاحات التي حققها مهرجان العلمين في دورته الأولى، وكونه مهرجان ترفيهي، في مدينة جديدة ساحرة، ووجهت الشركة الشركة لجميع الجهات المعنية التي ساعدت في هذا المهرجان ومنها وزارات الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة والسياحة والاثار والثقافة والشباب والرياضة، وللحكومة وشركات الإنترنت، والبريد المصري ورعاة المهرجان بوجه عام.

ونرصد لكم في هذا التقرير أبرز أحداث مهرجان العلمين

بدأ مهرجان العلمين بطولة لرياضة كرة القدم الشاطئية، والتيك بول، بحضور ناتاليا جيلتر،بطلة العالم للتيك بول، وشارك بهذه البطولة 40 بطل عالمي.


أقيم بمهرجان العلمين من بدايته ما يزيد عن 20 حفل غنائي ومنها حفل النجم تامر حسني الذي أحدث صدى كبير، حيث افتتحت الحفلات الغنائية.


وتوالت عقب ذلك الحفلات وأبرزها أحمد سعد، راغب علامة، نانسي عجرم، مدحت صالح، ريهام عبد الحكيم، كارول سماحة، بهاء سلطان، اليسا، تامر عاشور، محمد منير، حميد الشاعري، أنغام، حكيم، مسار اجباري، مسلم، رضا البحراوي، علي قنديل، محمد محسن، شارموفرز، محمد عدوية، محمود الليثي، كايروكي، النجم العالمي RUSS، عمر كمال، الصواريخ، دبل زوكش.

وكانت آخر الحفلات الغنائية حفل الفنان ويجز والذي حضره عدد كبير من الجمهور.


وشهد المهرجان أيضا افتتاح مهرجان درامي هام وهو مهرجان القاهرة للدراما العربية، وشهد المهرجان حضور كوكبة من نجوم الفن ومن قامة الفنانين، حيث أقيم الحفل على شاطئ البحر في أجواء صيفية رائعة.


ومن بين البطولات التي أقيمت بالمهرجان بطولة والجودو، والكرة الطائرة، كما شمل المهرجان عرض أزياء للمصمم العالمي مايكل سينكو.