التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
وزير الصناعة يبحث توسعات جوتن مصر لتعميق التصنيع المحلي وزيادة الصادرات
تركي آل الشيخ يوجه الشكر لوزارة الداخلية المصرية ..ما السبب
مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية وقوات الاحتلال تداهم نابلس
وزير الصحة يبحث مع مركز عالمي لطب العيون إنشاء فرع بالقاهرة وتعزيز التعاون المشترك
هالاند يتألق ويقود النرويج للفوز علي السنغال في المونديال
الجزائر تنتفض .. وتهزم الأردن بهدفين
الزمالك ينتصر أمام "كاس" ويحصل على 100 ألف دولار
"متتكلمش عني عشان متتهزأش".. رد صارم من مصطفى قمر على طارق الشناوي بعد انتقاده "أولاد حريم كريم"
رد الفنان مصطفى قمر على الانتقاد الذي وجه الناقد الفني طارق الشناوي على فيلم "أولاد حريم كريم" مؤكدا أنه من أسوأ الأعمال الفنية.
وقال مصطفى قمر من خلال منشور له عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام: "هو لو انا منك تبعد عني ومتتكلمش عني عشان متتهزأش، طيب انت اللي جبته لنفسك، عموما ياللي اسمك طارق انت كاتب كلام أهبل يدل على للمرة المليون انك مشوفتش الفيلم وعموما اللي هيرد عليك جمهور السينما الحقيفي اللي دخل الفيلم اللي مالوش دعوة بالنفاق أو المصلحة اي فيلم تاني (فكرني كده شغلتك ايه؟.. هي من أربع حروف بيتهيالي".
ووجه طارق الشناوي رسالة شديدة اللهجة لمصطفى قمر من خلال انتقاده لفيلمه الجديد "أولاد حريم كريم"، قائلا إن مصطفى قمر يعيش في الزمن القديم كما وصفه بالفاشل في الغناء.

-41.jpg)


.jpg)