الجمعة 8 سبتمبر 2023 | 10:25 م

الشباب والرياضة تطلق إستمارة المشاركة في سفينة النيل للشباب العربي

شارك الان

أطلقت وزارة الشباب والرياضة  الإدارة المركزية لتنمية الشباب ، الإدارة العامة للبرامج الثقافية والفنية ،بالتعاون مع جامعة الدول العربية، إستمارة المشاركة في فعاليات سفينة النيل للشباب العربي، بالتنسيق مع الإدارة العامة للعلاقات الدولية وذلك خلال الفترة من ٧ - ١٨ أكتوبر ٢٠٢٣.

بهدف تبادل الخبرات والتجارب في مجالات التطوع الإبتكاري والأمن الغذائي بين الشباب العربي، وتهيئة المناخ لتطوير مشاريع وبرامج مشتركة بين الشباب المصري والعربي وتوحيد الآراء حول القضايا العربية المشتركة مع وضع مقترحات لمواصلة تطوير التعاون الشبابي بين مصر وجميع الدول العربية.

وسيتم تنفيذ جلسات حوارية وورش عمل في مجالات (الأمن الغذائي ومستقبل الشعوب العربية - التطوع الابتكاري) بالتعاون مع الإتحاد العربي للشباب للتطوع.

وتشترط وزارة الشباب والرياضة في المتقدمين للمشاركة في برنامج سفينة النيل للشباب العربي، أن يكون طالب أو خريج في المرحلة العمرية من ١٨-٣٥ عام، أن يكون المتقدم للمشاركة متخصص أو مهتم بموضوعات( التطوع الإبتكاري - الأمن الغذائي ومستقبل الشعوب العربية).

يذكر أن تسجيل المتقدم في الإستمارة لا يعني قبوله في فعاليات برنامج السفينة ، وفي حالة مطابقة الشروط سيتم الإتصال بالمتقدم لاجتياز المقابلة الشخصية.

علما بأن خط سير الرحلة سيبدأ من القاهرة مرورا بباقي المحافظات التي تقع على ضفاف النيل وصولاً لمحافظة أسوان ،على أن تكون الإقامة والإعاشة على نايل كروز طوال فترة التنفيذ.

للتقدم للمشاركة في برنامج سفينة النيل للشباب العربي يرجي الدخول للتسجيل على الرابط التالي :
https://www.emys.app/sport/nile-ship/