الاثنين 5 ديسمبر 2022 | 12:18 م

قائمة إيهاب شعبان تقترب من النجاح بالتزكية فى نادي زايد


واصل الاعلامى والناقد الرياضى ايهاب شعبان نائب رئيس تحرير جريدة المساء ورئيس القسم الرياضى المرشح على منصب الرئيس في الانتخابات التكميلية لنادى الشيخ زايد التي ستقام يوم الاثنين 12 ديسمبر الجارى جولاته واجتماعاته مع الأعضاء حيث يتواجد يوميا في مقر النادى مع قائمته التي تخوض السباق تحت شعار "النادى للجميع ".
وظهر شعبان رفقة قائمته التي تتكون من الكاتب الصحفى باسم جويلى والمحاسب احمد سعيد والمحاسب مصطفى عبد العظيم والمحاسب هشام منصور وعبد السلام كرار للعضوية فوق السن والمحامى محمد سعيد  وسلمى صلاح  للعضوية تحت السن .
وأكد شعبان خلال لقاءاته مع الاعضاء على ضرورة الاهتمام بتطوير القطاع الرياضي بالنادي ورعاية الأبطال ، ووجود خدمات متعددة ولائقة تفيد العضو على رأسها كافيتريات لائقة وأمن محترم ورعاية صحية مع اهتمام بكل ما يتعلق بالخدمات الالكترونية فضلا تحسين قاعات ومرافق النادي ودورات المياه والاهتمام بالنشاط الرياضى وتطوير حديقة الأطفال .
وأوضح شعبان ان برنامج عمل القائمة يولى أهمية كبرى بتخصيص وتجهيز مكان لائق فى شكله وخدماته للحفلات والمناسبات الاجتماعية المحدودة كأعياد الميلاد مع إعادة تأهيل وتطوير حديقة الأطفال بشكل لائق والعمل على مشروع انشاء حضانة تعمل صباحا لخدمة ابناء الاعضاء.