الأحد 10 سبتمبر 2023 | 11:39 ص

شوبير يفجر مفاجأة بشأن إمكانية تواجد موديست في السوبر الإفريقي

أنتوني موديست أنتوني موديست


فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن موقف الفرنسي أنطوني موديست، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني السابق، من التواجد مع النادي الأهلي، خلال مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، والتي ستقام يوم الجمعة المقبلة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، في الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة الموافق 15 من الشهر الجاري، في اللقاء الذي سيقام بين الفريقين، على ملعب مدينة الملك فهد، بالطائف، ضمن منافسات السوبر الإفريقي.

وأكد أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: "موديست سوف يتواجد مع النادي الأهلي بشكل طبيعي في مواجهة السوبر الأفريقي في السعودية، وسيغيب فقط عن مباراتي دور الـ32 أمام سان جورج خلال الانطلاقة الحمراء لبطولة دوري أبطال أفريقيا".

وتابع: "الأهلي يحق له اجراء بعض التعديلات على القائمة التي أرسلها إلى "كاف"، قبل مواجهة السوبر الإفريقي، بناء على اتفاق مسبق بين الاتحاد الإفريقي والأهلي واتحاد العاصمة، وكولر سيسجل موديست في حالة جاهزيته".

واقترب النادي الأهلي، من ضم الفرنسي أنطوني موديست، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني السابق، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، والذي أبدى رغبته في التعاقد مع مهاجم.