عاجل /ستارمر يعلن استقالته من منصب رئيس وزراء المملكة المتحدة
تباين مؤشرات البورصة المصرية في مستهل تعاملات الإثنين
الداخلية تصدر قرارات جديدة: 84 مواطنًا يُؤذن لهم بالتجنس بجنسيات أجنبية
مصطفى زيكو: كلمات حسام حسن بين الشوطين صنعت الفارق
وزير الري: جاهزية كاملة لمواجهة الطوارئ وحماية المنشآت المائية
رويترز: سماع دوي انفـ ـ ـجار في الدوحة بقطر
بث مباشر مباراة السعودية وإسبانيا في كأس العالم 2026
عاجل /بدء المفاوضات بين إيران وأميركا في بورغنشتوك بسويسرا
ميرفت السيد أول سيدة تترشح على مقعد رئيس نادي الزمالك
ميرفت السيد
فجرت ميرفت السيد احمد، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ترشحها على مقعد رئيس نادي الزمالك في الانتخابات المقبلة للقلعة البيضاء والتي تجري يوم ٢٠ اكتوبر المقبل، على حسب ما حددته اللجنة الثلاثية، المكلفة بإدارة النادي، عقب رحيل مجلس مرتضى منصور.
وشهدت الساعات القليلة الماضية، تقدم ميرفت السيد، بأوراق ترشحها على مقعد رئيس نادي الزمالك، وخوض سباق الانتخابات.
وتتكون لجنة تلقي طلبات الترشيح من، الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي رئيسا للجنة وأيمن عبد الخالق مدير المتابعة وعلاء حنفي مدير السكرتارية العامة ومحمد عبد الفتاح مدير المشتريات ومحمد خالد القائم بأعمال مدير الاشتراكات وعصام عباس نائب مدير الاشتراكات ومصطفى سعيد مدير الخزينة وصلاح صبحي قسم الخزينة، وممثلي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.
