الاثنين 11 سبتمبر 2023 | 10:25 ص

موديست يصل القاهرة خلال ساعات والأهلي يعلن تقديمه اليوم

أنتوني موديست أنتوني موديست

يصل أنتوني موديست لاعب نادي بوروسيا دورتموند السابق، إلى القاهرة في الواحدة ظهر اليوم، من أجل الانضمام إلى النادي الأهلي، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، والذي أبدى موافقته على التعاقد مع اللاعب.

واجتاز أنتوني موديست، الكشف الطبي، الذي خضع له مساء أمس في سويسرا، حيث حرص مسؤولو الأهلي، على الاطمئنان على اللاعب، وذلك قبل إبرام التعاقد معه بشكل رسمي، خلال الفترة الحالية، من أجل قيادة هجوم الفريق الأحمر.

ويعلن النادي الأهلي، مساء اليوم الاثنين، عن انضمام أنتوني موديست لاعب نادي بوروسيا دورتموند السابق، إلى القلعة الحمراء، وخوض التدريبات غداً، حيث قرر كولر خضوعه لقياسات بدنية لتجهيزه لمباراة السوبر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، في المواجهة التي ستقام بينهما مساء يوم الجمعة المقبلة، بمدينة الطائف، ضمن منافسات نهائي السوبر الإفريقي، حيث يطمح الفريق الأحمر في استعادة اللقب المفقود إلى خزينة القلعة الحمراء.

وتقام مباراة النادي الأهلي، واتحاد العاصمة الجزائري، في الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة، حيث حرص كولر على توجيه رسالة للاعبين بضرورة التركيز وحصد البطولة.