الاثنين 7 نوفمبر 2022 | 04:57 م

اعتذارات مبكرة لنجوم الفن عن دراما رمضان 2023

شارك الان

شهدت أعمالا فنية ستشارك في دراما رمضان 2023 ، اعتذارات مبكرة لنجوم رفضوا التواجد بهذه الأعمال منهم من أبدى أسباب اعتذاره، وآخرين رفضوا الكشف عن الأسباب.

"مصر الآن" ترصد النجوم الذين اعتذروا مبكرا عن أعمالا في دراما رمضان 2023 :

إلهام شاهين

اعتذرت النجمة إلهام شاهين، عن المشاركة في بطولة مسلسل "حضرة العمدة" المقرر عرضه في دراما رمضان 2023 .

جاء اعتذار إلهام شاهين عن المسلسل بسبب تسلمها 4 حلقات فقط من العمل، بالإضافة إلى عدم اكتمال كتابة السيناريو.

مسلسل "حضرة العمدة" يُناقش قضية المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات هذا المنصب.

المسلسل من بطولة روبي، وسميحة أيوب، وبسمة، وإدوارد، ومحمود حافظ، ونهلة سلامة، ومحمد الصاوي، ومن تأليف إبراهيم عيسى، ومن إخراج عادل أديب.

 
درة

اعتذرت النجمة درة، عن المشاركة في مسلسلي "العمدة" و "سر السلطان" المقرر أن ينافسان في دراما رمضان 2023.

مسلسل "العمدة" بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، هيدي كرم، فريدة سيف النصر،  مجدي بدر، طارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر، وتدور أحداثه في اطار اجتماعي شعبي.

بينما مسلسل "سر السلطان" مستوحى من رواية "سره باتع" للأديب يوسف إدريس.

المسلسل من إنتاج شركة سينرجي، ويخوض بطولته أحمد فهمي، أحمد السعدني، حسين فهمي، أحمد عبد العزيز، هالة صدقي، حنان مطاوع، بيومي فؤاد، خالد أنور، اسلام حافظ.

ياسمين صبري

اعتذرت الفنانة ياسمين صبري، عن المشاركة في مسلسل "الشادر" الذي يتكون من 15 حلقة، والمقررعرضه في دراما رمضان 2023 على احدى المنصات الرقمية.

مسلسل "الشادر" بطولة أشرف عبد الباقي، طارق صبري، محمود حافظ، وتدور أحداثه في إطار دراما شعبية داخل شادر سمك، حيث حلقات بيع السمك الشهيرة والمزادات اليومية بها وحكايات الصيادين الذين يتوافدون كل يوم على الشادر، والعمل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز.