رويترز: سماع دوي انفـ ـ ـجار في الدوحة بقطر
بث مباشر مباراة السعودية وإسبانيا في كأس العالم 2026
عاجل /بدء المفاوضات بين إيران وأميركا في بورغنشتوك بسويسرا
وزير العمل يترأس «الأعلى للتشاور الاجتماعي» لمناقشة قانون العمل الجديد
سقوط كتلة خرسانية يربك حركة السير على كورنيش ميامي بالإسكندرية
مصر الآن تنشر اجابة امتحان مادة التربية الوطنية للثانوية العامة 2026
الذهب يخسر 745 جنيهًا بالأسواق المحلية في ثلاثة أسابيع
تصعيد ميداني في جنوب لبنان.. قوات الاحتلال تواصل حصار عناصر داخل شبكة أنفاق وتتكبد خسائر جديدة
للمشاركة في الجمعية العامة للأمم المتحدة.. وزير الصحة يتوجه إلى نيويورك
وزير الصحة الدكتور خالد عبد الغفار
توجه الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، صباح اليوم الإثنين، إلى الولايات المتحدة الأمريكية، للمشاركة في الدورة الـ78 للجمعية العامة للأمم المتحدة التي تعقد في ولاية نيويورك.
وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أنه من المقرر أن يشارك وزير الصحة والسكان، في الجلسة الافتتاحية للجمعية، إلى جانب المشاركة في عدد من الاجتماعات، والجلسات النقاشية.
وأشار "عبدالغفار" إلى أن هذه الاجتماعات ستعمل على إتاحة فرصة تاريخية لإعادة وضع الصحة في مقدمة اهتماماتهم السياسية مع إعادة الالتزام بالقضاء على السل، وتوفير التغطية الصحية الشاملة، وتعزيز الوقاية من الجوائح والتأهب والاستجابة لها، لتحقيق الغايات المتعلقة بالصحة بحلول عام 2030.


