الاثنين 25 سبتمبر 2023 | 01:34 م

تكريم وكلاء كنترول الشهادة الثانوية الأزهرية ومراكز التصحيح

وكيل الأزهر يكرم أعضاء كنترول الشهادة الثانوية الأزهرية وكيل الأزهر يكرم أعضاء كنترول الشهادة الثانوية الأزهرية
شارك الان


 قام محمد الضويني ، وكيل الأزهر، بزيارة كنترول الشهادة الثانوية الأزهرية لتكريم  أعضاء كنترول الشهادة الثانوية لعام ٢٠٢٣.

حيث كان في استقباله  خالد إبراهيم ، رئيس لجنة النظام والمراقبة، وفي بداية اللقاء حمل فضيلة الوكيل ل أعضاء الكنترول تحيات فضيلة الإمام الأكبر  أحمد الطيب، شيخ الأزهر ؛ على ما بذلوه من جهد في إنجاح الشهادة الثانوية لهذا العام.


كما قام بتقديم الثناء للسادة الأعضاء، خصوصا من بلغ منهم سن التقاعد؛ على نجاح لجنة النظام والمراقبة هذا العام، حيث أكد فضيلته أنهم يحملون رسالة سامية ، عملوا على تحقيقيها قدر الإمكان من أجل رفعة وطننا الغالي والأزهر الشريف، حيث كانوا أوفياء .

كما هنأ فضيلة الشيخ أيمن عبدالغني،  الأعضاء على اكتمال العمل ، وأن ما كان إنما هو إنجاز ، وهذا الإنجاز نتيجة لعملهم الدائم المخلص وجهدهم المستمر، وأن كل كلمات الشكر والثناء لا يمكن أن تفي بحقهم أمام جهدهم المبذول، وعملهم المتميز وما قدموه لأجل المصلحة العامة للعمل والوطن والأزهر الشريف.


كما قام  خالد إبراهيم، بشكر فضيلة مولانا الأكبر  أحمد الطيب ، شيخ الأزهر، على رعايته الكريمة للكنترول وأعضائه ، داعيًا الله لفضيلته بتمام الصحة وموفور العافية.
كما قام بالشكر لفضيلة الوكيل  الذي لمْ يتوانى دائمًا عنْ دعمِه لكنترولِ الشهادةِ الثانويةِ الأزهرية بالقول والفعل، ورعايته الدائمة، ومشاركته في تكريم رجال الأزهر الأوفياء.

كما توجه بالشكر لفضيلة رئيس القطاع على دعمه المستمر في حل المشكلات التي كانت تواجه الكنترول.