الثلاثاء 26 سبتمبر 2023 | 01:22 م

الطلقة الثالثة والأخيرة.. القصة الكاملة لانفصال شريف منير عن زوجته

شريف منير وطليقته لورا عماد شريف منير وطليقته لورا عماد
شارك الان

تصدر الفنان شريف منير التريند، وذلك بعد إعلانه على انفصاله عن زوجته لورا، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ويرصد موقع “مصر الآن” القصة الكاملة لانفصال شريف منير عن زوجته:

يعتبر هذا الطلاق هو الطلاق الثالث والأخير بين شريف منير وزوجته لورا، حيث وقع طلاقين قبل ذلك، بطلب من لورا، ولكن هذه الطلقة بناء على رغبة شريف منير.

وشاركت لورا فيديو لها عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وهي ترقص على أغنية بهاء سلطان “أصل الدلع”،وعلقت على الكوبليه قائلة: “مشي الهوا على كيفك”.

لورا طليقة شريف منير، من الطوائف المسيحية، وشاركت في عدد من الأعمال الفنية، وكانت أول مشاركاتها في فيلم “البطل”، حيث قدمت فيه دورا بجانب أحمد زكي.

أنجبت لورا من الفنان شريف منير ابنتها فريدة وكاميليا، وبدأت الخلافات عندما نشرت لورا عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام رسالة لابنتها قائلة: ”رسالة لبناتي فريدة وكاميليا.. بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما أديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير، وكل مدرسينكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدوا بإن أنا كنت أم عاملة إزاي!.. مبروك عليكم عيلتكم الجديدة، لكن اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد".

وعلقت فريدة ابنة لورا وشريف منير على والدتها قائلة: “ليه بتعملي كده؟ ليه بتخلي شكلنا كده قدام الناس؟، وردت عليها والدتها: إنتوا بتموتوني كل يوم، وأنتِ عارفة كده كويس.. صحيح الزن على الودان أمر من السحر”.

وتزوج شريف منير من لورا، بعد وفاة زوجته الأولى ناهد والتي رحلت إثر معاناتها مع مرض سرطان القولون، وبالرغم من اختلافات الديانات بين الثنائي إلا إنهم كانا من أكثر الزيجات نجاحا بالوسط الفني.