الثلاثاء 26 سبتمبر 2023 | 03:30 م

نسر الأهلي.. كيف رد أحمد علاء على هتافات جماهير الزمالك وموقف المقاولون العرب ضده؟

أحمد علاء لاعب نادي المقاولون العرب أحمد علاء لاعب نادي المقاولون العرب

شهدت الساعات القليلة الماضية، جدل كبير داخل الشارع الرياضي، عقب الاحتفال الذي قام به أحمد علاء، نجم المقاولون العرب، عقب تسجيله هدف في مرمى الزمالك، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري الممتاز.


واحتفل أحمد علاء، بنسر الأهلي، عقب تسجيله هدف في الدقائق الأخيرة داخل شباك الزمالك ويخطف نقطة ثمينة لذئاب الجبل، بعد مباراة قوية جمعت الفريقين مساء أمس.

ووجهت جماهير الزمالك العديد من السب لاحمد علاء، خلال تواجده داخل الملعب، مما جعل اللاعب يحتفل بطريقة نسر الأهلي، عقب تسجيله هدف، لترد الجماهير بهتافات مسيئة للاعب، وهو ما أبدى غضبه واستمر في الاحتفال.


وشدد شوقي غريب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، على أنه سيتحرى عن مغزى احتفال أحمد علاء، موضحا: "ستتم معاقبته حال ثبت إشارته بشعار الأهلي، وسيكون هناك جلسة مع اللاعب للاستفسار منه عن ذلك وسبب الاحتفال".

ولعب أحمد علاء للأهلي في عام 2018، وبعد ذلك تم إعارته لطلائع الجيش من 2019 إلى 2021 ومنه للمصري البورسعيدي قبل أن ينتقل للمقاولون العرب في 2022، ويستقر مع شوقي غريب داخل الذئاب ويقدم العديد من المباريات القوية.