قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
اول تعليق من عبد الله جورج بعد انسحابه من انتخابات الزمالك
عبد الله جورج
كشف عبد الله جورج، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، كواليس اعتذاره عن الانتخابات التي ستقام في ٢٠ أكتوبر المقبل، وعدم خوضه سباق انتخابات الزمالك الجديدة، بسبب العديد من الأمور.
وقال عبد الله جورج في تصريحات إذاعية: "هدفي هو مصلحة الزمالك، والاستقرار الدائم إلى النادي، وسوف أوجه كل الدعم إلى حسين لبيب من أجل فوزه في الانتخابات المقبلة، والتي ستقام يوم ٢٠ اكتوبر".
وتابع: "فوز حسين لبيب هو الافضل والطريق الأنسب لعودة الزمالك إلى الطريق الصحيح، وهذا من وجهة نظري، وليس ضد أي مرشح سيخوض انتخابات الزمالك".
وأضاف: "حسين لبيب يمتلك العديد من الحلول، وقادر على حل العديد من الازمات التي تواجه النادي، وعلى رأسها الأزمة المالية، وتقديم الأفضل للفريق والجماهير".


.jpg)
-29.jpg)
.jpg)

-47.jpg)