السبت 30 سبتمبر 2023 | 04:03 م

إنبي يطالب اتحاد الكرة بحقه في المشاركة بكأس السوبر المصري

نادي إنبي نادي إنبي

طلب مسؤولو نادي إنبي، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، من اتحاد الكرة، حقه في المشاركة في بطولة السوبر المصري، لاسيما أن الفريق البترولي، وجه خطاب رسمي إلى الجبلاية، يبدي فيه ملاحظاته على المعايير المتبعة بلجنة المسابقات بشأن المشاركة في البطولة.

وأكد مسؤولو نادي إنبي في البيان الصادر عنهم خلال الساعات القليلة الماضية: إنبي يستفسر عن معايير المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري بعد تصريحات عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة المسابقات".

وتابع البيان: "عامر حسين أكد أن هناك 3 فرق تم اختيارها للمشاركة في البطولة وفقا لمراكزهم في البطولات وهم النادي الأهلي بصفته بطلا للدوري ونادي بيراميدز بصفته وصيفا له، وهما ممثلين عن بطولة الدوري، وسيراميكا كليوباترا بصفته حامل لقب كأس الرابطة".

وأضاف إنبي :" إذا كان هناك لوائح تنظيمية لاختيار ممثلين عن المسابقات نحن لم نخطر بها، بل ولم نتطلع عليها كأحد الأندية المكونة لرابطة الأندية، وبعض النظر عن تلك الأخطاء الإجرائية والمادية التي اعتدنا عليها من قبل اللجنة خلال مسابقاتنا المحلية ومنها إرسال مخاطبا لا يتم مراجعتها تحمل بيانات خاطئة ويعاد إرسالها، فضلا عن توقيتات مباريات غير متكافئة والتي تظهر بوضوح في أول أربع جولات، ولكن مالا نملك له تفسير هو مشاركة نادي فيوتشر رابع الدوري في السوبر حالة خسارة إنبي من الأهلي في نصف نهائي الكأس.