الأحد 1 أكتوبر 2023 | 09:00 م

بسبب فقدانها للوزن.. نصائح الأطباء للإعلامية "بسمة وهبة" بتركيب معدة جديدة

شارك الان

تردد على ألسنة رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الفترة الأخيرة، سر فقدان الوزن المفاجئ للإعلامية "بسمة وهبة"، وذلك بعد ظهورها على الشاشة بشكل غير الذي اعتاده متابعوها.


واتضح أن سبب فقدانها للوزن كان نتيجة مشاكل بالمعدة أدت إلى نزيف حاد، وأن هذا المرض نادر يسبب بعض الأعراض مثل "الضعف والدوار والإغماء" وانتقلت على إثره إلى لندن.


وبالفعل خرجت بسمة وهبة في مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الشخصية على إنستجرام قائلة: "أنا بقالي شهر تعبانة، واليوم أشعر بالتعب أكثر من أي يوم، خاصة من الناحية النفسية، وسأجري عملية جراحية بعد يومين وأنا حاليًا قاعدة في لندن"

وأكملت موجهة رسالة إلى جمهورها قائلة: "ادعولي، وحشتوني البرنامج وحشني ومصر وحشتني، وعارفة إن ربنا هيكرمني، وإن كل حاجة خير، وبعد العملية هارجع للهدوء، استمتعوا بالطبيعة وخلوا بالكم من بيوتكم".


وكشف مصدر مقرب من الإعلامية بسمة وهبة، عن تفاصيل الحالة الصحية لها، موضحًا أنها أجرت عملية جراحية في لندن، إلا أن كبار الأطباء نصحوها بضرورة تركيب معدة جديدة، لكن إجراء هذه العملية يسبب خطرًا على حياتها، وعدم إجرائها يزيد من خطورة الأمر، إلا أن أحد كبار الأطباء طمأنها بكتابة بعض العلاجات والأدوية التي تساعدها في التعايش مع حالتها على هذا الوضع، بشرط المتابعة مع طبيب متخصص في التغذية العلاجية.