الاثنين 2 أكتوبر 2023 | 11:29 ص

ناصر ماهر يرد على انباء انتقاله إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات

ناصر ماهر ناصر ماهر

رد ناصر ماهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، على انباء انتقاله إلى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لاسيما أن اللاعب دخل دائرة اهتمامات الفريق الأبيض، من أجل تدعيم صفوف الفريق، خلال الفترة المقبلة.

وأكد ناصر ماهر في تصريحات تلفزيونية: "سعيد بالفوز على فريق سينجدا وحسم التأهل إلى دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية، أوجه الشكر إلى الفريق بالكامل والجهاز الفني، قدمنا مباراة جيدة، ونأمل في مواصلة المشوار والمنافسة بقوة على اللقب".

وتابع: "الموسم الحالي سيرى الجمهور شيء مختلف من ناصر ماهر وأتمنى تحقيق العديد من أهدافي في الموسم الجديد، هدفي الرئيسي هو التواجد مع منتخب مصر وتحقيق بطولة مع مودرن فيوتشر".

وعن انتقاله للزمالك أوضح قائلا: "الزمالك اسم كبير ونادي لديه العديد من اللاعبين، يمتلك قوام أساسي على أعلى مستوى، حيث رفض التعليق بشكل مباشر على صحة الخبر من عدمه".

ونجح فريق مودرن فيوتشر، في حسم بطاقة التأهل والعبور إلى الدور المقبل، والصعود إلى دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد التغلب على سينجدا التنزاني، برباعية مقابل هدف، ضمن منافسات دور الـ32.