الثلاثاء 3 أكتوبر 2023 | 10:35 ص

الدكتور محمد أسعد: استجابة الرئيس السيسي للترشح للانتخابات الرئاسية انتصار جديد يضاف لانتصارات الوطن

الدكتور محمد أسعد الدكتور محمد أسعد

أكد الدكتور محمد أسعد مساعد رئيس حزب حماة الوطن وأمين الصندوق وعضو المكتب التنفيذي إن  إستجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة جاء تحقيقاً  لرغبة جماهير المصريين لاستكمال مسيرة التنمية والبناء .
قال الدكتور محمد أسعد  أن إعلان الرئيس السيسي ترشحه لفترة رئاسة جديدة جاء إستجابة منه للواجب الوطني والنداء الشعبي، من جموع المصريين الذين تواجدوا بشوارع وميادين مصر بأكملها مطالبينه بالترشح لاستكمال تحقيق رؤية مصر 2030 التى تحقق جزء كبير منها على أرض الواقع .
وأشار  أسعد إلى أن تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمر “حكاية وطن” الذي اختتم أعماله اليوم حول ما تم من إصلاحات اقتصادية وفتح آفاق جديدة أمام الاستثمار والمستثمرين ودعم القطاع الصناعي بشكل كبير كشف الكثير من الحقائق أمام المصريين لم تكن واضحة بالشكل الكافي وأشاد بدور القطاع الخاص والمجتمع المدنى فى خدمة المجتمع والمواطن جنباً إلى جنب مع الدولة وتجلى ذلك فى نماذج كثيرة شارك فيها المجتمع المدنى مثل حياة كريمة.
ودعا محمد أسعد  مساعد رئيس حزب حماة الوطن جميع المصريين الي أهمية المشاركة الايجابية في  ممارسة حقهم في الإستحقاق الدستوري القادم ، من أجل بناء المستقبل واختيار القائد الذي يحقق لمصر ما تصبوا إليه من تقدم واستقرار..