الثلاثاء 3 أكتوبر 2023 | 01:40 م

محمود علاء يعود إلى تدريبات الزمالك الجماعية بعد انتهاء أزمته

محمود علاء محمود علاء

عاد محمود علاء، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادب الزمالك، إلى تدريبات الفريق الأبيض الجماعية، التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي، في إطار استعدادات الفريق لمواجهة البنك الأهلي المقبلة.

وكشف عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، عن مشاركة محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، في التدريبات والعودة من جديد إلى المران، عقب انتهاء الأزمة التي وقعت بينه وبين مدحت عبد الهادي واحتواء الموقف.

و أكد عبد الواحد السيد في تصريحات صحفية، عقدت جلسة  صباح اليوم بين محمود علاء والجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، حيث قام خلالها اللاعب بتقديم اعتذار للجهاز عما حدث في التدريب الأخير، قبل مباراة أرتا سولار الجيبوتي الأخيرة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 وتقبل الجهاز الفني لنادي الزمالك الاعتذار وانتهى الأمر، مع الاكتفاء فقط بالعقوبة الإدارية التي تم توقيعها على اللاعب والتي تصل إلى ٢٥٠ الف جنيه.


واستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم  الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي ، استعدادا للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم 7 أكتوبر الجاري  في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.