الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 | 01:25 م

شريهان تُثير جدلا بإطلالة شبابية بعيد ميلادها..والجمهور يُعلق

شارك الان

خطفت الفنانة الكبيرة شريهان، الأنظار إليها في أحدث ظهور لها أمام الجمهور في عيد ميلادها الذي يوافق اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر إذ أنها من مواليد 1964.  

وظهرت شريهان، بإطلالة تبدو فيها وكأنها بمرحلة الشباب، لتخطف من خلالها أنظار الجمهور الذي لم يُصدق أنها شريهان نظرا لقلة ظهورها أمام الجمهور، لتثير جدلا بهذه الإطلالة الشبابية بين الناس.

وجاءت تعليقات الجمهور على صورة شريهان بعيد ميلادها، كالتالي: "جمال طبيعي مش مثل بلاستيك هذه الأيام"، "الجمال الحقيقي أيام الحب والفوازير كنا بنستناك بشوق على التليفزيون والله لنا معك ذكريات حلوة"، "شريهان الجميلة..شريهان الأيقونة الفنية التي لن تتكرر..عقبال مليون سنة يا رب لحضرتك".

ومن بين التعليقات الأخرى: "كل عمرك ست الأناقة والذوق والجمال وتتعلم منك الأجيال الله يحميكي وكل عام وانتي ملكة القلوب"، "للعظمة أصل وأساس شريهان"، "طلتك لسه بتبهرنا"، "كل عام وانتي بألف خير ست شيريهان"، "تبارك الرحمن أجمل الجميلات، كل سنة وانت بصحة وعافية ووسط عائلتك الكريمة وأنتم في أحسن حال".

كانت آخر أعمال شريهان مسرحية "كوكو شانيل" بطولة هاني عادل وإنجي وجدان وحنان يوسف وأيمن القيسوني وسمر مرسي وتامر حبيب وآسر ياسين، ومن إخراج هادي الباجوري.