قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
صلاح عبد الله يكشف سبب اعتذاره في البداية عن مسلسل "ريا وسكينة"
تحدث الفنان صلاح عبد الله عن سبب اعتذاره في البداية عن المشاركة في مسلسل "ريا وسكينة".
وقال صلاح عبد الله في تصريحات تليفزيونية: "ريا وسكينة لما اتذاع أول مرة نجح جدا، ودلوقتي بيتذاع للمرة الألف وبينجح كل مرة أكتر من العرض الأول، ودي يمكن من الحاجات الحلوة في السوشيال ميديا".
وتابع صلاح عبد الله قائلًا: أنا بحمد ربنا إني عملت المسلسل ده، وكنت هعتذر عنه في البداية لأن ظروفي كانت صعبة وكنت مربوط بكذا حاجة، وقت لما طلبني جمال عبد الحميد كنت في السعودية بعمل مسرحية.
وأوضح صلاح عبد الله قائلا: غير إني كنت متفق على حوالي 3 أو 4 أفلام ومسلسلين، وجمال عبد الحميد قالي أنا هستناك ترجع، وهنظملك الجدول بنفسي عشان تبقى معانا، فـ بشكر جهات إنتاج المسلسل إنهم استحملوا ظروفي وخلوني أعمل الدور ده، حقيقي مسلسل مكتوب حلو ثوي وكاست عبقري.

-4.jpg)

-23.jpg)


