الخميس 5 أكتوبر 2023 | 11:28 ص

في إطار تنفيذ التوجيهات السياسية بالانتهاء من تشغيل المرحلة الأولى للتأمين الصحي الشامل.. رئيس هيئة الرعاية الصحية يتفقد التشغيل التجريبي لمجمع السويس الطبي

رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية يتفقد المجمع الطبي بالسويس رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية يتفقد المجمع الطبي بالسويس
شارك الان

تفقد الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية التشغيل التجريبي لمجمع السويس الطبي، مشيرًا إلى أنه أكبر صرح طبي في إقليم القناة، وسيقدم العديد من الخدمات الطبية والعلاجية عالية الجودة لمنتفعي التأمين الصحي الشامل بالمحافظة ومدن إقليم القناة.

وذلك في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالانتهاء من تشغيل المرحلة الأولى لمنظومة التأمين الصحي الشامل والاستعداد للمرحلة الثانية.

وأكد الدكتور أحمد السبكي، على أهمية اختيار أفضل العناصر من ذوي الكفاءة والخبرة للعمل في المنشآت الصحية التابعة للهيئة بالسويس، مشددًا على ضرورة الالتزام بالبرامج التدريبية الإلزامية والمتخصصة لتطوير قدرات الكوادر الصحية والإدارية.

وأشار السبكي، إلى أن عدد المواطنين المسجلين بمنظومة التأمين الصحي الشامل بالسويس تخطى النصف مليون مواطن حتى الآن، والذي يمثل نسبة 65% من المواطنين المستهدف تسجيلهم في المحافظة.