الجمعة 6 أكتوبر 2023 | 10:59 ص

حسام عاشور يكشف كواليس نارية بشأن رحيله عن الأهلي

حسام عاشور حسام عاشور

كشف حسام عاشور، لاعب النادي الأهلي السابق، عن كواليس رحيله من القلعة الحمراء، والأسباب التي جعلته يرحل عن الفريق خلال الفترة الماضية، ورسالته إلى جماهير النادي الأهلي، بجانب العرض الذي قدمته لجنة التخطيط له للاعتزال داخل الفريق.

وأكد حسام عاشور، في تصريحات تلفزيونية: "بقدم اعتذاري للنادي الأهلي وجماهيره ومجلس الإدارة، وأحلم بمباراة اعتزال مع الأهلي، وكنت أتمنى اللعب موسمًا واحدًا مع النادي لأكون أكثر لاعبي العالم تتويجًا بالبطولات".

وتابع: "السويسري رينيه فايلر، كان من أسباب رحيلي عن النادي الأهلي، الأهلي ده بيتي وجمهوره فوق دماغي وقعدت ف النادي اكتر ما قعدت في بيتي، وبقول لأى حد زعل منى انا اسف للخطيب ولأى فرد زعل منى، انا اهلاوى وبحب الأهلي".

وأشار إلى أن جماهير النادي الأهلي هي من عملت حسام عاشور، لو عاد بي الزمن سأنهي مسيرتي في الأهلي، حزنت على طريقة رحيلي بعدما أبلغني اعضاء لجنة التخطيط بأنني لن أكون موجود في النادي.

وأضاف: " حزنت من بعض اللاعبين دون أن أذكر أسماءهم، كنت أتمنى وجودهم بجانبي في فترة من الفترات، بعض اللاعبين لم يتصلوا بي حتى بعد انضمامي لنادي الاتحاد السكندري وتعرضي للإصابة بالرباط الصليبي".