الثلاثاء 10 أكتوبر 2023 | 03:08 م

حسين لبيب: هدف القائمة الموحدة استرجاع قيمة وهيبة نادي الزمالك

حسين لبيب المرشح لرئاسة نادي الزمالك حسين لبيب المرشح لرئاسة نادي الزمالك

قال حسين لبيب المرشح لانتخابات نادي الزمالك على منصب الرئيس في القائمة الموحدة، أنه سبق له وتولى رئاسة اللجنة المكلفة بإدارة النادي ويعلم مشاكل القلعة البيضاء.


وأكد حسين لبيب في المؤتمر الصحفي للقائمة الموحدة الذي عقد مساء اليوم: "أنه كان في حاجة لكتيبة من الكوماندوز لمساعدته في إعادة النادي لمكانته المعهودة في الفترة المقبلة، ورصدنا مشاكل الزمالك في الفترة الماضية، على المستوى الرياضي والاجتماعي لوضع حلول لكافة المشاكل".

وأشار إلى أنه سيتم إنشاء لجنة استثمار والتمويل وسيتولى رئاستها محمد الإتربي، وسيختار هو أعضاء لجنته، في حين سيتولى هاني شكري وأحمد خالد حسانين ملف التسويق.

وتحدث حسين لبيب عن دور  هشام نصر معه حيث أوضح أنه سيتولى ملف الإنشاءات فيما يخص فرع السادس من أكتوبر أو فرع النادي النهري أو الفرع الحالي بميت عقبة، وسيتم تطوير الجانب الإجتماعي.

واسترسل: "عمرو أدهم تولى من قبل في اللجنة السابقة ملف الغرامات أمام المحكمة الرياضية الدولية والاتحاد الدولي لكرة القدم، وسيتولى ملف عقود النادي في الفترة المقبلة.

وشدد على أنه سيكون هناك اهتمام بالجانب الرياضي لاستعادة البطولات في كافة الألعاب، وأضاف أنه اختار قائمة تغطي كل الملفات والتخصصات .

وتابع حسين لبيب:" من أهداف القائمة هو تغيير الصورة الذهنية للنادي واسترجاع قيمة وهيبة نادي الزمالك، ونتبنى علاقات جيدة مع الاتحاد واللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة، وما يهمنا نادي الزمالك وهو ما نركز عليه".