الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 | 09:13 م

وزيرة التعاون الدولي تهنئ المنتخب المغربي "رفعتوا رأسنا"



هنأت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون، المنتخب المغربي العربي بمناسبة تأهله لربع نهائي كأس العالم في قطر 2022، على حساب المنتخب الاسباني، مشيرة إلى أنه اول منتخب عربي يصعد لدور الثمانية ببطولة كأس العالم لكرة القدم. 

وقالت وزيرة التعاون الدولي عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "‏ألف مبروك للمملكة المغربية…أول منتخب عربي يصعد لدور الثمانية ببطولة كأس العالم لكرة القدم، رفعتوا رأسنا وفخورين بالانجاز العظيم".

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي، حقق تأهلاً تاريخيًا لدور ربع النهائي في مونديال 2022 للمرة الأولى في تاريخه، حيث فاز  على منتخب إسبانيا بنتيجة 3/0 في دور ال ١٦ بمونديال كأس العالم قطر 2022.

استطلاع راى

هل تؤيد قرار الفيفا بزيادة عدد المنتخبات المشاركة في كأس العالم إلى 48 منتخباً؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 21 6029 جنيه
سعر الدولار 49.99 جنيه مصري
سعر الريال 13.31 جنيه مصري
Slider Image