الأربعاء 11 أكتوبر 2023 | 04:59 م

حملة "مواطن لدعم مصر" تنظم مؤتمرا صحفيا لدعم الرئيس السيسي

شارك الان


نظمت حملة "مواطن لدعم مصر" مؤتمرها الصحفي الأول، حيث أعلنت عن تأييدها للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة وخطتها لدعم ترشحه لفترة رئاسية جديدة. وشهد المؤتمر حضور نخبة من الشخصيات العامة وممثلي المجتمع المصري.

أكد محمد فاروق، الرئيس والمنسق العام للحملة، على أهمية الوقوف مع الوطن في هذه المرحلة الحرجة، مشيرًا إلى أن الحملة اتخذت شعار "كن مع الوطن" وتسعى لتوعية المواطنين بالمخاطر التي تواجه مصر. وأشار إلى أن الرئيس السيسي هو الأنسب لقيادة البلاد في هذه المرحلة.

من جانبه، أكد محمد فوزي، أمين التنظيم بالحملة، على قوة وقدرة الرئيس السيسي والإنجازات التي تمت في عهده. وأشار إلى أن مصر تمتلك القوة والاستقرار التي يحسدها عليها العديد من الدول.

وفي سياق متصل، أكد الأنبا كيرلس، كاهن كنيسة مصر القديمة، على دعم الكنيسة للرئيس السيسي، مشددًا على أهمية وجوده في هذه المرحلة الحاسمة للبلاد.

وقد أعربت عزة فتحي، والدة الشهيد رائد محمد عز الدين، عن دعمها الكامل للرئيس السيسي، مشيرة إلى التضحيات الكبيرة التي قدمتها الدولة من أجل الأمن والاستقرار.

وأكد نصر مطر، منسق الحملة للمصريين بالخارج، على الدعم الكبير الذي تلقته الحملة من المصريين في الخارج، مشيرًا إلى أن الحملة نظمت حشودًا غير مسبوقة في أكثر من 150 دولة.

وقد حضر المؤتمر عدد من الشخصيات العامة والقيادات السياسية والدينية والثقافية، جميعهم أكدوا على أهمية دعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.