الأربعاء 11 أكتوبر 2023 | 06:31 م

افتتاح المستشفى السعودي الألماني في الإسكندرية بحضور رئيس الوزراء

شارك الان

شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، حفل افتتاح المستشفى السعودي الألماني الجديد بالإسكندرية. وقد رافقه خلال هذه المناسبة عدد من الشخصيات البارزة، من بينهم اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، واللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية.

خلال الزيارة، قام الدكتور مدبولي بجولة داخل المستشفى للاطلاع على أقسامه وتجهيزاته المتطورة، والتي تشمل العيادات الخارجية وقسم الأشعة المقطعية والأوعية الدموية. وأشاد بدور المستشفى في تقديم خدمات صحية متميزة للمواطنين.

وأكد رئيس الوزراء على حرص الدولة المصرية في تشجيع الاستثمارات في القطاع الصحي وجذب المزيد منها، مشددًا على أهمية تقديم خدمات طبية عالية الجودة للمواطنين. وأثنى على مجموعة "السعودي الألماني الصحية" ودورها في دعم الاستثمار الصحي في مصر.

من جهته، أعرب اللواء محمد الشريف عن أهمية المستشفى الجديد في تقديم خدمات صحية متميزة لأهالي الإسكندرية، مشيرًا إلى التعاون المستمر بين مجموعة "السعودي الألماني" ومؤسسات الدولة.

وقدم الدكتور محمد حبلص، المدير الإقليمي للمستشفى، عرضًا حول المستشفى وتصميمه الحديث الذي يتوافق مع المعايير العالمية، مشيرًا إلى أن المستشفى يضم 300 سرير حاليًا، ومن المتوقع أن يصل إلى 1000 سرير في المستقبل..