السبت 14 أكتوبر 2023 | 01:13 م

موقف بيراميدز النهائي من التعاقد مع أحمد فتوح خلال الموسم الجديد

لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح

فجر محمود فتح الله، المدرب العام للفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن تفاوض فريقه مع أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع في يناير الجاري لأي فريق آخر.

وتردد في الساعات القليلة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى دخول نادي بيراميدز، في مفاوضات قوية مع أحمد فتوح، وصراع مع الأهلي، من أجل خطف اللاعب، قبل الرحيل إلى القلعة الحمراء.

وقال محمود فتح الله، في تصريحات تلفزيونية له: "أحمد فتوح لاعب مميز وجوكر ويجيد اللعب في أكثر من مركز، وإضافة قوية لأي ناد، إلا أن تفاوض بيراميدز لضمه أمر غير صحيح تمامًا ولم تحدث مفاوضات معه".

وتابع: "مركز أحمد فتوح، نملك فيه أكثر من لاعب مميز، سواء محمد حمدي أو كريم حافظ ولسنا قلقين على هذا المركز في الفريق، خلال الفترة المقبلة، وسنحسم أمورنا من الصفقات الجديدة بنهاية الموسم".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لمواجهة فيوتشر، في الساعة السابعة مساء يوم الأحد المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات الدوري المصري.