الثلاثاء 17 أكتوبر 2023 | 08:40 م

الدكتور محمد أسعد: سياسة مصر وحكمتها فى إدارة الأزمات لن تسمح بتدهور الأوضاع في فلسطين

الدكتور محمد أسعد الدكتور محمد أسعد

قال الدكتور محمد أسعد رئيس مجلس إدارة سبيشيال جروب ومساعد رئيس حزب حماة الوطن ،إن مصر بفضل سياستها  وحكمة قائدها  الرئيس عبد الفتاح السيسى والاستراتيجية الاستباقية التى ينتهجها والدور  الحيوي والهام الذي يقوم به في المنطقة حال دون تدهور الأوضاع في فلسطين .
واضاف أسعد أن خير دليل علي ذلك  تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً من الرئيس الأمريكي جون بايدن للتشاور وبحث سبل احتواء  الأزمة الراهنة فى فلسطين حتي  لاتخرج عن نطاق السيطرة  وتؤدي إلى زعزعة الاستقرار والأمن الإقليمي والعالمي.
ولفت أسعد إلى أن مصر كانت ومازال موقفها واضحا وحاسما تجاه حماية المدنيين الأبرياء،  وإصرارها على وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة، مشيراً إلى أن ذلك الموقف كان معلنا من الرئيس السيسي خلال لقائه مع وزير الخارجية الأمريكي أثناء زيارته إلى مصر ،وخلال المكالمة الهاتفية مع الرئيس الأمريكي.
واكد أسعد أن قادة العالم انتبهت الآن إلى تحذيرات الرئيس السيسي تجاه تطور وتدهور الأوضاع ، واستجاب جميع قادة العالم لدعوة الرئيس السيسي لعقد قمة لبحث سبل احتواء هذه الأزمة..مما يدل
 على نجاح السياسه المصرية والرؤية الواضحة والإستراتيجية الاستباقيه  فى إدارة الأزمات بشكل منضبط ومتوازن .
ودعا أسعد إلى تغليب صوت العقل والاستماع للحلول التى تؤدى إلى مزيد من استقرار الأوضاع وتنفيذها فى اسرع وقت للحفاظ على أرواح الأبرياء والمدنيين.