الجمعة 20 أكتوبر 2023 | 06:11 م

خبير تكنولوجي يكشف حقيقة فيديو محمد صلاح.. تفاصيل

المهندس  أحمد طارق المهندس أحمد طارق
شارك الان

كشف المهندس المصري أحمد طارق المستشار التكنولوجي ، وخبير معلومات بعد نشر الجمهور بعدم صحة فيديو محمد صلاح وأنه عن طريق الذكاء الاصطناعي ، وما الحقيقة وراء اختفاءه فقام الهندس " أحمد " بالكشف عن الفيديو وقال: تم الكشف على فيديو محمد صلاح بالكامل عن طريق برامج ومواقع و تطبيقات الذكاء الاصطناعي الخاصة بي ، وصرح  النتيجه فقال : "طلعت أنه متصور حقيقي وهو إللي داخل الفيديو بنفسه و لم يتم تدخل اي اداة tools من أدوات ال Ai ". 


وأوضح " طارق " : حقيقي أنا مش مبسوط بإللي  أنا عملته دا أي حد في المجال لو دور وفاهم في المونتاج وtools ال Ai ، هيقدر يعمله ولكن النقطه هنا أنا كنت منزل البوست والله بصورة مختصره جداً عن اللي أنا عملته لأنه بيعتمد على مجهود و برامج شاريها "بإشتراك سنوي" وسعرها غالي مش قليل.. لما لقيت ناس كتير قالت على بوست مو صلاح انه ذكاء اصطناعي Ai حبيت اكشف عليه بصفتي متخصص في الامور دي ونزلت بحسن نية لقيته تريند في خلال ساعات.


في وقت سابق ،منذ بداية القضية الفلسطينية والهجوم الذي شن على أشقاء غزة ، بدأ جميع رواد التواصل الاجتماعي بالتفاعل مع القضية وتقديم الدعم باستخدام الهاشتاج، وخاصةً مشاهير السوشال ميديا ونجوم الفن ، ولكن لاحظ الجمهور صمت من اللاعب محمد صلاح فبدأ الجمهور بمناشدة اللاعب والإشارة له على العديد من المنشورات ، ولكن طال عدم الاستجابة فبدأ الجمهور بإلغاء المتابعة على حسابات محمد صلاح .


ولم يمضي وقت إلا أن أعلن محمد صلاح التبرع بـ مليون دولار لصالح أهالي غزة ،ولكن لم يكتفي الجمهور بهذه الاستجابة بل مازال مستمر في مطالبة اللاعب بتفعيل الهاشتاج والتحدث عن القضية نظراً أن لدية عدد كبير من المتابعين على مستوى العالم ، حتى يصل صوت العرب بمعارضة ورفض ما يحدث بقطاع غزة .