الخميس 8 ديسمبر 2022 | 12:08 ص

الزمالك يحسم مصير زكريا الوردي بقرار خطير



امير مرتضى: الزمالك يحسم مصير زكريا الوردي  وبشرة خير لشيكابالا ودونجا 

تحدث أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك عن موقف المغربي زكريا الوردي لاعب وسط الزمالك في ظل غيابه عن مباريات الزمالك الأخيرة في الدوري المصري.

وقال أمير مرتضى في تصريحات عقب مباراة طلائع الجيش اليوم:" زكريا الوردي يعاني من أزمة نفسية كبيرة، خاصة وأنه يشعر أنه سبب خسارة الزمالك في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي".

وتابع أمير مرتضى قائلا:" حاولنا مساعدة زكريا الوردي وأرسلنا لوالدته كي تحضر إلى القاهرة ولكنها تعرضت للمرض بسبب مباراة السوبر أيضا".

وأضاف :" الوردي يشعر في الوقت الحالي أنه لا يستطيع أن يستمر مع الزمالك، وهو خارج حسابات الزمالك في الفترة الحالية حتى يعلن المستشار مرتضى منصور رئيس النادي مصيره".

أكد أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك أن الفوز على طلائع الجيش في لقاء اليوم بالدوري المصري مهم جدا، وشدد على أن الزمالك واجه سوء توفيق في المباريات السابقة.

وأضاف أمير مرتضى في تصريحات عقب المباراة قائلا:" نتيجة مباراة اليوم منحتنا الثقة، وأحمد فتوح شارك بعد فترة غياب للإصابة وظهر بصورة جيدة، كما قدم محمد عبد الغني مباراة جيدة، وحصل يوسف حسن على فرصة مع الزمالك".

وتابع أمير مرتضى قائلا:" المباراة المقبلة ستشهد تواجد نبيل عماد دونجا وشيكابالا بعد تماثلهما للشفاء من الإصابات التي عانى منها الثنائي في الفترة الماضية، في حين غاب عمر جابر عن لقاء اليوم للإصابة بكدمة أعلى الركبة، بينما غاب الجزيري للحصول على إجازة ".


استطلاع راى

هل تؤيــــد تغليــظ العقوبــــة على القائمين على إدارة تطبيقات المراهنات الإلكترونية ؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 18 3034.25 جنيهًا
سعر الدولار 48٫81 جنيهًا
سعر الريال 13٫01 جنيهًا
الاكثر قراءه