السبت 28 أكتوبر 2023 | 01:11 م

بمبلغ 184 مليون جنية.. افتتاح مشروعات صحية بجامعة الإسكندرية

وزير التعليم العالي يشهد افتتاح بعض المشروعات الصحية بمستشفيات جامعة الإسكندرية وزير التعليم العالي يشهد افتتاح بعض المشروعات الصحية بمستشفيات جامعة الإسكندرية
شارك الان

في إطار الدعم المستمر للجامعات برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، تم افتتاح مشروعات صحية بمستشفيات جامعة الإسكندرية صباح اليوم بمبلغ 184 مليون جنية ، من أجل تطور وصحة أفضل.


وأشاد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي الوزير بأعمال التطوير التي تشهدها مستشفيات جامعة الإسكندرية أثناء الافتتاح صباح اليوم ، والتي تسهم في أداء رسالتها على النحو المطلوب ، وتقديم أفضل الخدمات الطبية اللائقة بالمواطنين .

وأضاف  عاشور إلى أن هذه الإنجازات وأعمال التطوير التي تشهدها المستشفيات الجامعية تعكس الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة السياسية برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي لتطوير وتحديث المستشفيات الجامعية على مستوى الجمهورية؛ بغرض تقديم أفضل الخدمات.

الجدير بالذكر أنه تم تنفيذ العديد من المشروعات الصحية بالمستشفيات الجامعية بالإسكندرية بتكلفة إجمالية بلغت 184 مليون جنيه،  
و هذه المشروعات تخدم المُترددين على (مستشفى سموحة للأطفال، مستشفى الشاطبي للنساء والتوليد، مستشفى الشاطبي للأطفال، مستشفى سموحة الجامعي التخصصي، المستشفى الرئيسي الجامعي، المستشفى الجامعي الجديد، مستشفى المواساة الجامعي، مركز خدمات اليوم الواحد).