رئيس الوزراء يتابع إعادة هيكلة الجهاز الإداري ورفع كفاءة الأداء الحكومي
قنوات النيل المتخصصة تستعيد مجد "ماسبيرو" ضمن خطة التطوير
حبس المتهم بلصق علم إسرائيل على سيارته ودهس 6 أشخاص في كرداسة 3 سنوات
صناديق استثمارية جديدة لدعم الصناعة والمواهب الرياضية قريبًا
حقيقة رحيل إمام عاشور عن الأهلي في الصيف
النيابة الإدارية تفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة
خلاف مالي يعرقل انتقال نجم الأهلي إلى الرياض السعودي
التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
بعثة الأهلي تغادر جنوب إفريقيا بعد الخسارة أمام صن داونز
شهدت الساعات القليلة الماضية، مغادرة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، برئاسة المهندس محمد سراج الدين، مطار جوهانسبرج في طريقها للعودة إلى مصر بعد الخسارة امام صن داونز الجنوب إفريقي، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم، ضمن منافسات دوري السوبر الإفريقي.
خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بهدف نظيف أمام صن داونز، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على استاد لوفتوس بمدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري السوبر الإفريقي.
وتصل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث سيبدأ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، استعداداته لمواجهة صن داونز، وعقد جلسة مع اللاعبين، لتصحيح الأوضاع داخل الفريق قبل مواجهة العودة.




